الحقائب الأبرز لشتاء 2016!

إنّها الحقائب التي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وتجعلها تبدو مميّزة، تنافس إطلالات النجمات وتضاهيها تميزاً وأناقة، لذا، من المهمّ جداً أن تختاري الحقيبة المميّزة التي من شأنها إضفاء هذه الصفات على إطلالتك، فما هي أجدد موديلات الحقائب؟

ias

 

           من لندن، اليك ابرز حقائب شتاء 2016

 

من أسبوع الموضة الباريسيّ لموسم شتاء 2016، تابعنا عروض أزياء أهمّ الماركات التي قدّمت لنا إلى جانب التصاميم المميّزة، موديلات حقائب ملفتة، بعضها أتت متجدّدة وبعضها الآخر أتت جديدة بالكامل على عالم الموضة، فما هي أبرز هذه الحقائب التي قدّمتها الماركات العالمية والتي نتوقّع أن تكون الحقائب الأبرز في الموسم المقبل؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- حقيبة Loewe: يقدّم لنا أندرسون هذا الموسم، حقيبة بألوان النيون على الرغم من أنّ المجموعة خاصّة بموسم الشتاء وبعدما أن أعاد إحياء حقيبة Puzzle في المجموعة السابقة التي شكّلت مجموعته الأولى مع لويفي، ها هو يختار لمجموعة شتاء 2016، حقيبة بلوني الأزرق والأصفر برباط مميّز بخطوط غير مستقيمة أي Zig Zag.

 

2- حقيبة ألكسندر ماكوين: من هذه الدار البريطانيّة، تقدّم لنا سارة بورتون، حقيبة على شكل الصندوق باللون الزهري الفاتح أي الباستيليّ، هذا اللون الرائج في شتاء 2016 تماماً مثل العديد من الألوان الباسيتيليّة الأخرى التي سيطرت على الأزياء والأكسسوارات الخاصّة بالموسم المقبل.

 

3- حقيبة بلانسياغا: لا تزال حقيبة بلانسياغا الأخيرة التي أتت بشكل مربّع منتشرة في عالم الموضة وها هي هذه الدار تطلق لشتاء 2016 حقيبة بحجم صغير وبشكلٍ مربّع أيضاً إنما مع جيبة أماميّة مربّعة أيضاً.

 

4- حقيبة Celine: بعد حقيبة الـ Luggage والحقائب التي تتميّز بالألوان الثلاثة، اختارت المصمّمة Phoebe Philo تقديم حقيبة بأسلوب مختلف تماماً لشتاء 2016 حيث رأينا الحقيبة الكبيرة والضخمة بأسلوب الـ Bucket ولكن بجلد حمار الوحش.

 

           من ميلانو، اليك ابرز حقائب شتاء 2016

 

5- حقيبة كلوي: اختارت هذه الدار الفرنسيّة تقديم حقيبة الـ Marcie بأسلوب جديد يعكس ستايل الجيبسي والبوهيميّ حيث قدّمت هذه الحقيبة من قماش الدان مع الشراريب.

 

6- حقيبةديور: إنها حقيبة Be Dior التي أعاد تقديمها راف سايمونز في مجموعة شتاء 2016 ولكن بأسلوب مختلف قليلاً وبجلد التمساح أو الكروكو.

 

7- حقيبة كينزو: بعدما أن اشتهرت حقائب كينزو في عالم الموضة لا سيّما تلك المصنوعة من الـ Rubber، ها هي الدار تقدّم حقيبة جديدة باللون الأصفر ولكن من الجلد، مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs وبأسلوب حقيبة الظهر.

 

8- حقيبة لويس فويتون: بعدما أن برزت حقائب الـ Petite Malle والـ Mask Bags في عالم الموضة، هذه الحقائب التي قدّمها نيكولا غيسكيير في مجموعة الدار الكروز، ها هو يختار إعادة تقديم حقائب الـ Trunk Bags بأسلوب مختلف وتحديداً بأحجام أصغر.

 

9- حقيبةMiu Miu: تعوّدنا على دار Miu Miu أن تقدّم دائماً الحقائب المصنوعة من الجلد المثنيّ أو المزموم وها هي تتمسّك بهذا القماش إنما تمزجه مع نقشة النمر وذلك لابتكار حقيبة شتاء 2016 التي تأتي بشكلٍ كلاسيكيّ يذكرنا بحقائب برادا الكلاسيكيّة.

 

10- حقيبة نينا ريتشي: من دار نينا ريتشي الفرنسيّة، لفتتنا حقيبة الطبيب أو Doctor Bag التي أتت بجلد الكروكو أي جلد التمساح.

 

11- حقيبةسان لوران: لشتاء 2016، اختار هادي سليمان أن تكون حقيبة سان لوران الأبرز متميّزة بحجمها الصغير والكلاسيكيّ، هذه الحقيبة التي أتت كلاسيكيّة ولكن التي تمّ إضافة العلاقة المعدنيّة إليها.

 

12- حقيبة ستيلا ماكارتني: ما زالت حقائب وكلاتشات Falabella من ستيلا ماكارتني رائجة في عالم الموضة وهذه الدار أرادت أن تطوّر هذا التصميم في مجموعتها لشتاء 2016، فما كان عليها إلا أن ابتكرت حقيبة على شكل كلاتش تتميّز بالسلاسل المعدنيّة ولكن مع إمكانيّة ثنيٍ لتصبح وكأنها مصنوعة من طبقتين.

 

13- حقيبة فالينتينو: من فالينتينو، نقدّم لكِ الحقيبة التي ستكون حقيبة الموسم أو الـ It Bag وذلك لما تتميّز به هذه الحقيبة من لمسة حيويّة وملفتة بسبب التطريز المسيطر عليها وقماشها المطبّع الذي تتميّز به.

 

 

          بالصور، اليك موضة الحقائب والاحذية لشتاء 2016 من باريس

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية