أحذية نتوقّع أن تبرز في عالم الموضة هذا الموسم!

تبرز كلّ موسم أحذية معيّنة تصبح رفيقة إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، فعلى سبيل تكرّر النجمات حالياً حذاء Aquazzura الأحمر في إطلالاتهنّ، لذا من المهمّ أن تدركي أبرز موديلات الأحذية الرائجة في كلّ موسم والتي من المتوقّع أن تصبح أحذية الموسم والأكسسوار الأبرز في إطلالات النجمات.

ias

 

من أسابيع الموضة العالميّة، رصدنا لكِ أبرز الأحذية التي نتوقّع أن تبرز في عالم الموضة هذا الموسم، أحذية تعكس صيحات موضة الأحذية الرائجة، فما هي أبرزها؟

 

    بالصور، اكتشفي حذاء Aquazzura الاشهر هذا الموسم

 

1- حذاءBurberry الشراريب: بما أنّ موضة الـ Fringe تعتبر من أكثر الصيحات البارزة هذا الموسم، ندعوك إلى اختيار حذاء بربري المزين بالشراريب، والذي يليق بموضة السويدي الرائجة كما بموضة الفساتين أو التنانير المزينة بالشراريب أو حتى الأقمشة المطبّعة بنقشة الترايبيل أي القبائل.

 

2- حذاء دولتشي آند غابانا الترتر: من الرائج هذا الموسم اختيار الأقمشة البراقة إذ إنّ الترتر يسيطر على الأزياء هذا الموسم والأحذية أيضاً، لذا، ننصحك اختيار هذا الحذاء الراقي لإطلالة منسّقة باللون الأبيض لا سيما أنّ هذا اللون يعتبر من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2015 كما ننصحك بتنسيق هذا الحذاء مع موضة النيود أيضاً والفساتين أو التنانير ذات الطول المتوسّط أو مع السراويل بقصّة الكابري أو الـ Culotte.

 

    بالصور، اكتشفي موديلات الاحذية المسطحة لصيف 2015

 

3- حذاء الـ Platform: من صيحات الأحذية هذا الموسم، أحذية الكعب العالي المسطّح أي Platform وعلامة ألكسندر وانغ تقدّم هذا الحذاء الذي يناسب الإطلالة الحيويّة أو الـ Edgy المنسّقة مع السروال الجلديّ مثلاً أو مع التنورة الجلدية المنسّقة مع التوب القصيرة أو الـ T ٍShirt المطبّعة بالكتابات.

 

4- حذاء المول: من موديلات الأحذية الرائجة هذا الموسم، أحذية المول المفتوحة لذا اختاري من كارفن هذا الحذاء بموضة الـ Color Blocks واعتمديه إما مع الإطلالة باللون الأبيض لإضفاء لمسة حيويّة إما مع الجينز بقصّة الـ Flare الواسعة لإطلالة مستوحاة من حقبة السبعينيات أو التسعينيات.

 

5- حذاء الشرائط: من أكثر موديلات الأحذية التي تبرز وتسيطر على عالم الموضة هذا الموسم، حذاء الشرائط Lace up sandals، لذا إختاري من فيليب ليم هذا الحذاء وارتديه إما مع التنورة أو الفستان ذات الطول المتوسّط إما مع السروال الواسع بطول متوسّط أيضاً أي بقصّة الـ Culotte.

 

    بالصور، اكتشفي موضة الاحذية لصيف 2015

 

6- حذاء الكاحل: من Dior، برزت أحذية الكاحل بالقماش اللمّاع والكعب الشفاف، لذا، إختاري هذا الحذاء لإطلالة ملفتة وارتديها إما مع التنورة أو الفستان بالطول المتوسّط إما مع الجينز الكابري والقمصان الواسعة والفضفاضة التي يمكنكِ أن تختاريها إما مقطّعة أو مقلّمة أو حتى من الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية