لإطلالة مميّزة، تألّقي بحقيبة ألما من لويس فويتون!

تهتمّ النجمات وعاشقات الموضة بالحقيبة كثيراً نظراً لما تضفيه الحقيبة من لمسة حيويّة ومميّزة على إطلالتك، لذا من المهمّ أن تختاري حقيبتك بدقّة وبأسلوب تتماشى مع صيحات الموضة.

ias

 

فيما يلي، نسلّط الضوء على إحدى الحقائب التي تعتبر من بين الأبرز هذا الموسم، حقيبة ترافق إطلالات النجمات وعاشقات الموضة أخيراً في إطلالاتهنّ وتلفت أنظار الصحافة لما تتميّز به من أناقة وفي الوقت نفسه لما تعكس من لمسة عصريّة على إطلالتك.

 

إنها حقيبة Alma التي أطلقتها دار لويس فويتون Louis Vuitton لهذا الموسم بألوان جديدة  بعدما كانت أطلقتها في مواسم سابقة بألوانٍ أساسيّة كالأسود وبنقشة الـ Malletage في مجموعة الكروز 2015.

 

    بالصور، اليك مجموعة لويس فويتون لشتاء 2016

 

إذاً، لإطلالة مميّزة، ننصحك باختيار حقيبة ألما بلون الأزرق التوركوازي أو بلون الأحمر الكوكليكو، هذين اللونين اللذين تقدّمهما دار لويس فويتون لصيف 2015.

تتميّز حقيبة "ألما" Alma بخطوطها الهندسية الجريئة الأمر الذي يعكس فن حركة الـ "ديكو" Deco في سنوات الثلاثينيات وقد تم إبتكار هذه الحقيبة لتكون حقيبة أساسية مرافقة للمرأة Squire Bag ولك من قبل "جاستون – لوي فويتون" Gaston-Louis Vuitton سنة 1934.

 

    بالصور، اليك حقيبة Petite Malle من لويس فويتون

 

والجدير ذكره أنّ هذه الحقيبة قد شهدت تطوراً إذ تمّ تقديمها تحت إسم "شان- زيليزيه" Champs- Elysées سنة 1955 قبل أن يتم تسميتها "ألما" Alma هذا الاسم الذي استوحي من إسم الميدان الأنيق المحفوف بالأشجار على إمتداد الجسر المسمّى بنفس الإسم الذي يقابل شارع "أفينيو مونتانيي " Avenue Montaigne مع نهر السين.

إذاً، تعتبر حقيبة الألما من أكثر الحقائب الأيقونية لدار لويس فويتون وهي متوفّرة من جلد الـ   épi ،  المتوفّر لدى الدار منذ سنة 1985 ، كأول خط إنتاج جلد ملون للدار.

بالإضافة إلى ذلك، تتميّز هذه الحقيبة فن حبث شكل ملمسها الغرافيكي الذي عرف انتشاراً واسعاً سنة 1980.

 

    إكتشفي تفاصيل مجموعة لويس فويتون كروز 2015
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية