Yasmina

اختاري حقائبك بلمسةٍ عربيّة...

اختاري حقائبك بلمسةٍ عربيّة...
حقائب مميّزة بأسلوب عربيّ

من الصيحات الجديدة التي دخلت عالم الموضة، التصاميم المستوحاة من الأسلوب العربيّ، فالعديد من المصمّمات اتّجهن نحو هذا العالم وبدأن يصمّمن حقائب وكلاتشات مستوحاة من العالم العربيّ حيث أصبحنا نرى صوراً للسيّدة أم كلثوم أو عبد الحليم على بعض الحقائب فيما نلاحظ مجسّد للعين على حقائب أخرى.

 

نجحت هذه التصاميم وعرفت شهرة في العالم العربي وإقبالاً من قبل السيّدات الأجانب على شرائها واعتمادها كأكسسوار لمظهرهنّ، فماذا يوجد أجمل من مزج حضارتين وأسلوبين ببعضهما؟

 

تذكّري دائماً أنّ الحقائب ذات اللمسة العربيّة تضفي لمسة مميّزة إلى مظهرك، فلا تفوّتي الفرصة بل سارعي إلى امتلاك ولو واحدة في خزانتك.

مهما كنتِ ترتدين، تناسب الحقيبة الصغيرة أو الكلاتش المصمّم بأسلوب عربيّ إطلالتك، فهي تناسب الجينز كما العباءة ولكن انتبهي لدى اختيارك هكذا حقيبة إلى القاعدتين الآتيتين:

 

1- القاعدة الأولى: تميل هذه الحقائب إلى أن تكون معقّدة حيث تكثر فيه الزخرفات والألوان، لذلك فمهما كانت ملابسك أكنتِ ترتدين الجينز أو العباءة، احرصي أن تختاري مظهرك بلونٍ واحد فهذه الحقائب كفيلة بإضفاء الحركة على مظهرك.

2- القاعدة الثانية: في حال كانت عباءتك مزخرفة أو بأكثر من لونٍ، اختاري تلك الحقيبة أو الكلاتش المرسوم عليها العين الزرقاء على أن تكون طبعا ًبلونٍ أساسيّ كالأسود أو البيج أو الرمادي.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر