أيّة حقيبة تناسب عباءتك؟

أيّة حقيبة تناسب عباءتك؟

أيّة حقيبة ترتدين مع عباءتك؟

لا تستخفّي بحقيبتك أبداً خاصّة إذا كنتِ ترتدين العباءة، فالحقيبة هي الأكسسوار الطاغي على مظهرك وهي التي تجعله إما مميّزا ً أو عاديّاً، فأيّة حقيبة تختارين لعباءتك؟

ias

 

لا شكّ في أنّه يوجد تصاميم عدّة للعباءة إلاّ أنّه يمكننا تلخيصها بثلاثة: العباءة السوداء، العباءة الملوّنة والعباءة المطرّزة،فأيّة حقيبة تناسب كلّ واحدة؟

 

  • ترتدي معظم النساء العباءة السوداء، لذلك من الضروريّ إضافة الألوان إلى مظهرك وهنا يأتي دور الحقيبة، لذلك، اختاريها بألوان النيون القويّة كالأصفر أو البرتقالي أو الأخضر أو الأزرق ومن بين هذه الحقائب يمكنكِ اختيار حقيبة Satchel أو حقائب ميلبوري.

 

  • إذا كانت عباءتك ملوّنة، اختاري الحقيبة الكلاسيكيّة وبالألوان الداكنة والأساسيّة كالأسود أو الفضي أو الذهبي أو البيج.

 

  • للعباءة المزخرفة والمطرّزة أي تلك التي تليق بالمناسبات الرسميّة، ابتعدي عن الحقائب الكبيرة Tote Bags أو حقائب الكتف واختاري الكلاتش الملوّن إذا كانت عباءتك سوداء ومطرّزة واتركي الكلاتش الكلاسيكيّ للعباءة الملوّنة والمطرّزة.

 

  • للمسة مميّزة، اختاري الحقائب المزخرفة والمطبّعة كتلك التي تصمّمها الشابات في العالم العربي كحقائب Sarah’s Bag مثلاً.

 

وأخيراً، تذكّري أن ترتدي الحقيبة بطريقة مميّزة وعصريّة كأن تختارين حقيبة الكتف Cross Body، هذه الحقيبة التي تناسب الأيام العاديّة، فيما تختاررين حقيبة اليد ذات الرباط القصير للمناسبات الأقلّ حيويّة والكلاتش للسهرات الرمضانيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية