أشهر حقائب الكتف لهذا الموسم!

كنا قد عرضنا عليكِ سابقاً أشهر الحقائب التي ترتديها نجمات هوليوود حالياً ولأنّ حقائب الكتف أو الـ Cross Body Bags باتت موضة لا يستهان بها هذه الأيام حيث أنّها موضة عمليّة وحيويّة، كان لا بدّ من أن نعرض عليكِ أشهر حقائب الكتف هذا الموسم (إكتشفي أبرز الحقائب في عالم الموضة)، فمن أيّة ماركة تختارين حقيبة الكتف هذا الموسم؟

ias

 

حقيبة نانو من سيلين: قد تكون حقيبة سيلين الأشهر اليوم في عالم هوليوود حيث تختارها معظم نجمات هوليوود، لذلك، أطلقت دار سيلين حقيبة مماثلة ولكن بقياس أصغر تضعينها على كتفك وأسمتها بحقيبة النانو.

 

  • حقيبة Hermes: منذ الصيف الماضي ومع بروز موضة ألوان النيون، تصدّرت حقائب الكتف من Hermes لائحة حقائب الكتف الأكثر شهرة وباتت الأكسسوار الأبرز في خزانة صاحبات مدوّنات الموضة ونجمات هوليوود الشابات، هذه الحقائب التي تبقى مستمرّة في الطليعة هذا الموسم أيضاً.

 

  • حقيبة Serpenti من بلغاري: هي حقيبة رسمية تليق بمناسباتك الرسميّة، هذه الحقيبة التي ميّزت إطلالات نجمات هوليوود في مناسباتهن الرسمية والعمليّة كما لاحظناها في مسلسل Gossip Girl مع بلايك لايفلي.

 

حقيبة CHANEL بوي: على الرغم من قدم هذه الحقيبة، إلا أنّها عادت هذا الموسم بقوّة وباتت قطعة نجمات هوليوود المفضّلة في خزانتهنّ.

 

  • حقيبة رالف لورين: تماشياً مع موضة حقائب الكتف، أطلقت دار رالف لورين حقيبة كتف مميّزة عملية وحيويّة تلائم المناسبات اليوميّة.

 

حقيبة غوتشي: بالسلاسل المعدنيّة، تميّزت حقيبة غوتشي التي تختارها نجمات هوليوود لمناسباتهن الرسمية والشبه رسميّة.

 

وأنتِ، أيّة حقيبة كتف تقضّلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية