قدمك كبيرة؟ اختاري هذه الأحذية!

 نصائح لاختير الحذاء المناسب لمقاس القدم الكبير

نصائح لاختير الحذاء المناسب لمقاس القدم الكبير

للعديد من السيّدات مقاس قدم كبيرة، لذلك، اختاري الحذاء المناسب الذي لا يظهر قدمك كبيرة جداً من خلال اتّباع النصائح التاليّة:

ias

1- قد تظنّ معظم السيدات أن ارتداءالأحذية الرياضيّة Sneakers أو الباليرينا قد تظهر أقدامهنّ أصغر، إلا أنّ هذا الاعتقاد خاطئ، فلكي تبدو قدمك أصغر، اختاري الحذاء المقوّس أي الحذاء الكلاسيكيّ.

2- قد تعتقد الكثيرات أنّه إذا كنّ من صاحبات الأقدام الكبيرة، عليهن الابتعاد عن الأحذية بالكعب العالي (الأحذية المسطحة تغلب الأحذية بالكعب العالي)  ولكننا ننصحهن بالعكس، فالأحذية بالكعب العالي قد تظهر أقدامهنّ أصغر شرط اختيار هذه الأحذية مدوّرة من الأمام بدلاً من المروّسة أو المفتوحة على الأصابع ومن الوراء.

3- ابتعدي عن الأحذية الكلاسيكيّة والتي تبدو قديمة الطراز التي تختارها عادة السيدات، صاحبات الأقدام الكبيرة واختاري تلك التي تتماشى مع الموضة وصيحاتها كأحذية الـ Demi Boots بشرائط أو تلك بالكعب العريض بدلاً من الرفيع.

4- اختاري الأحذية (نصائح للشعور بالراحة عند انتعال الأحذية بالكعب العالي) بالألوان الكلاسيكيّة وابتعدي عن ألوان النيون واختاري تلك بألوان الأسود والرمادي والأزرق الكحلي والبنفسجي والنيود مثلاً.

5- تجنّبي أحذية الصنادل أي المفتوحة بالكامل ولا تختاري أيضاً الأحذية الكلاسيكيّة، بل اختاري تلك المفتوحة فقط من الخلف أو عند الأصابع.

6- اختاري الأحذية المزيّنة بعقدة عند الأصابع أو تلك المزيّنة بشرائط على الكاحل، فهذه التفاصيل تجعل القدم تبدو أصغر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية