7 أنواع حقائب ضروريّة في كلّ خزانة!

كّلنا نعلم أنّ الحقيبة هي أكسسوارٌ أساسيّ لا بل مفصلي في مدى نجاح إطلالتكِ، لذلك، يجب عليكِ حتماً الإنتباه في إختيارها ملائمةً لمختلف الأساليب كما المناسبات التي تخرجين من أجلها. لذلك، وقبل تكديس الحقائب عشوائيّاً في خزانتكِ، تعرفي على الأنواع الأساسيّة والضروريّة في خزانة كلّ إمرأة:

ias

  • حقيبة التسوّق: رحلات التسوّق الطويلة ترهقكِ حتماً وخصوصاً عند حمل مختلف الأغراض بالإضافة إلى حقيبتكِ التي تحوي جميع مستلزماتكِ. لذلك، إحرصي على تخصيص حقيبة للتسوّق على أن تكون خفيفة الوزن، وجامدة القماش وذلك لإضطرارك احياناً إلى وضعها جانباً. كذلك، إختاريها سهلة الفتح بعيداً عن السحّابات المتعدّدة والجيوب والأحزمة المعقّدة.

 

  • الحقيبة الكبيرة: إن كنت في نزهةٍ طويلة إلى الخارج تتطلّب منكِ إصطحاب الكثير من الأغراض، أو إذا كنتِ حتّى تنوين تمضية الليلة في منزل إحدى الصديقات، فمن الضروريّ حتماً أن تمتلكي حقيبة يد كبيرة. إختاريها بألوان محايدة لتتماشى مع مختلف ملابسكِ أو بطبعات متعدّدة الألوان.

 

  • حقيبة الـ Cross Body: على عكس الحقيبة الكبيرة، انت حتماً بحاجة إلى أكسسوار صغير وسهل الحمل يّتسع لأغراضكِ الأساسيّة في الايّام العاديّة. 

 

للمزيد: إحصلي الآن من المنزل على حقائب نجمات هوليوود!

 

  • الحقيبة الكلاسيكيّة: إن لمقابلة عمل، أو دعوة غذاء رسميّة تلبّينها، أنتِ حتماً بحاجة إلى حقيبة أنيقة ورسميّة. إختاريها بألوان محايدة أو حسب الألوان الطاغية على خزانتكِ.

 

–  الحقيبة الرياضيّة: إن كنتِ تنوين للخروج إلى المنتزه مع صديقاتكِ أو حتّى  إلى النادي الرياضي، خصّصي حقيبة عملّية التصميم على أن تكون بسحّابات وجيوب متعدّدة.

 

  • حقيبة بلون لافت: إنّها حتماً الركن الحيويّ الأساسيّ في إطلالتكِ والتي تستطيعين من خلالها إعطاء روح جديدة للملابس الأساسيّة اللون أو حسب موضة المونوكروم. فما بين الأحمر، الفوشيا، الأصفر أو الأزرق وغيرها، إنّها فسحتكِ الخاصّة للتعبير عن شخصيّتكِ في مناسباتكِ اليوميّة.

 

  • الكلاتش: للمناسبات الساهرة والحفلات المهمّة التي تتطلب منكِ التأنّق في فساتين وأزياء الكوكتيل، أنتِ حتماً بحاجة إلى كلاتش لافت ومميّز إذ يمكنكِ إختياره مزخرفاً  أومزيّناً وحتّى بدرجات ميتاليكيّة تتماشى مع مختلف الألوان.

 

أضغطي هنا للمزيد عن عالم الحقائب والأحذية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية