نجمات هوليوود يخترن هذه الأحذية، إكتشفيها!

استكمالاً لعرضنا ماركات الأحذية الأشهر في عالم هوليوود، هذه الماركات التي تختار منها نجمات هوليوود أحذيتهنّ، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه موديلات أحذية مميّزة وملفتة، إنّها أحذية Sophia Webster!

ias

 

عندما نتكلّم عن الأحذية الأشهر في عالم هوليوود، يأتي على ذهن معظم السيدات، أحذية كريستيان لوبوتان أو أحذية Jimmy Choo، هذه الأحذية التي استطاعت أن تحقّق انتشاراً واسعاً في عالم هوليوود والتي أصبحت هدف كلّ سيّدة ، ولكن هناك ماركات جديدة تختار منها النجمات أحذيتهنّ، ماركات قد لا تكون بشهرة أحذية لوبوتان وجيمي شو ذاتها بين أوساط السيدات، إنما هي حتماً مميّزة وملفتة.

 

إكتشفي حذاء Jimmy Choo الأبرز لدى المشاهير!

 

فإذا أردتِ أن تطلّي بلوك مميّز وملفت لا يشبه ستايل أحد، اختاري أحذيتك هذا الموسم من توقيع Sophia Webster، هذه المصمّمة البريطانيّة التي اكتسبت خبرتها في عالم تصميم الأحذية من مصمّم الأحذية نيكولاس كيركوود حيث عملت لديه فترة سنتين لتطلق من بعدها ماركتها الخاصّة، ماركة تضمّ موديلات أحذية مميّزة وملفتة ولكن فيها الكثير من الشبه لأحذية كيركوود، الأمر الذي يؤكّد لنا تأثر ويبستار بأسلوب وستايل نيكولاس كيركوود. (اكتشفي أحذية نيكولاس كيركوود ولاحظي أوجه الشبه).

 

إنّ أحذية Sophia Webster وعلى الرغم من أنّها ملوّنة وحيويّة حيث تأتي في معظم الأحيان بأكثر من لون وبشرائط عدّة وبكعب ملفت، إلا أنّها تتماشى مع لوكات مختلفة ويمكنكِ اختيارها للوك بسيط وكلاسيكيّ، فتضفين عليه الحيويّة كأن ترتدي سروال أو جينز أسود وبليزر أو اختيارها للوك حيويّ كاعتمادها مع الفساتين أو التنانير المطبّعة أو المقلّمة أو المزخرفة، فتضفين بذلك لمسة ملفتة تصنّفك فاشينيستا بامتياز.

 

بالصور، اكتشفي ماركة الأحذية المفضّلة لدى المشاهير!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية