إكتشفي أبرز حقائب لويس فويتون...

لكلّ دار أزياء عالميّة، حقائب تاريخيّة كانت أطلقتها منذ سنوات عدّة وأعادت إحياءها مع مرور الوقت، فعلى سبيل المثال، لا يمكن أن ننسى حقيبة بيركين منHermesالتي أطلقت سنة 1984 تيمناً بالممثلة جاين بيركن أو حتى حقيبة كيلي من Hermes التي أطلقت نسبة لغريس كيلي سنة 1930 أو حتى حقيبة بريجيت باردو من Lancel وغيرها من الحقائب التاريخيّة التي أعيد إحياؤها وما زالت تعتبر من صيحات الموضة حتى يومنا هذا.

ias

 

لدارلويس فويتون، حقائب تاريخيّة أيضاً، تمّ إطلاقها منذ زمن بعيد ولكنها ما زالت في خزانة المشاهير ونجمات هوليوود حتى اليوم كما أنّ الطلب عليها ما زال كثيفاً من قبل عاشقات الموضة، فما هي هذه الحقائب التاريخيّة؟

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الحقائب!

 

1- حقية Alma: تأتي بأسلوب الحقيبة الكلاسيكية حيث أنّ مسكة يدها صغيرة ولا يمكن وضعها على الكتف ويمكنكِ اختيارها بثلاثة أحجام، الأول هو الحجم الصغير BB أما الثاني فمتوسّط PM فيما الثالث بالحجم الكبير GM ويمكنكِ انتقاؤها إما بالجلد اللماع Patent Leahter وبنقشة المونوغرام أو بنقشة الـ EPI.

 

2- حقيبة Speedy: إنّها حقيبة عمليّة بحجم متوسّط وبمسكة يد صغيرة، تشتهر بنقشة الـ Damier أو المونوغرام.

 

3- حقيبة Noe: تعتبر هذه الحقيبة عمليّة وتناسب عارضات الأزياء والسيدات اللواتي يعشقن التسوّق، فشكلها دائريّ وتأتي إما بنقشة الـ Epi أو المونوغرام أو حتى الـ Damier.

 

4- حقيبة Neverfull: لعلّها الحقيبة الأكثر طلباً من لويس فويتون خاصّة من قبل الفتيات الفاشينيستا، فهي عمليّة بسبب حجمها ومسكة يدها الكبيرة ويمكنكِ اختيارها بنقشات فويتون الثلاث Damier، EPI أو Monogram.

 

5- حقيبة Keepall: لا نرى هذه الحقيبة كثيراً وذلك بسبب شكلها إذ إنها تشبه حقيبة الرياضة.

 

6- حقيبة Pochette Accessoires: إنّها الحقيبة الصغيرة التي تأتي على شكل كلاتش ولكن برباط طويل يُمكّنكِ من وضعها على كتفك.

 

وأنتِ، أيّة حقيبة من لويس فويتون تفضّلين؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية