الحقائب الشفافة موضة بارزة في صيف 2013!

لأنّ الحقيبة أساسيّة للحصول على إطلالة مميّزة وفريدة، ننصحك باختيارها شفافة هذا الموسم، فالحقائب المصنوعة من البلاستيك الشفاف والمعروفة بـ Transparent Bags موضة رائجة في صيف 2013 وهذا ما أكّدته لنا دور الأزياء العالمية وماركات البيع بالتجزئة الأشهر في العالم إذ قدّمت كلّ من شارلوت أوليمبيا و ستيلا ماكارتني وغوتشي وحتى زارا و Stradivarious ومانجو و Bershka كلاتشات شفافة كما أنّ العديد من نجمات هوليوود والفاشينيستا تألقن في مناسبات عدّة بهذه الكلاتشات.

ias

 

لذلك، من المهمّ جداً أن تضمّني خزانتك بإحدى الكلاتشات الشفافة إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وفريدة ولكي ترتديها بطريقة ملفتة، إتبعي النصائح التالية:

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الحقائب والصيحات الرائجة في هذا العالم!

 

  • اختاريها ملوّنة وارتديها مع موضة المونوكروم أي مع الملابس بلوني الأبيض والأسود ويمكنكِ اختيار إحدى القطع أي السروال أو القميص أو البلايزر مقلّمة أي بموضة الـ Stripes.

  • اختاريها باللون الشفاف وارتديها مع الملابس بموضة المونوكروم إذا أردتِ إطلالة مستوحاة من أسلوب المرأة الرجل أو الـ Minimalism وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات من قلادات وأساور وخواتم بموضة المسامير أو Studs.

  • اختاريها ملوّنة وارتديها مع الملابس المطبّعة بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة ولكن إحرصي أن تختاري الحذاء بموضة النيود أي بلون البيج أو بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود وذلك تجنباً لإطلالة مبتذلة بسبب كثرة الألوان.

  • اختاريها بألوان النيون وارتديها مع السراويل أو التنانير أو الفساتين بألوان الباستيل مثلاً أو بالعكس واحصلي على إطلالة مستوحاة من موضة الـ Color Blocks.

  • اختاريها ملوّنة أو شفافة وارتديها مع الجينز الممزّق Ripped Jeans أو بقصّة البوي فرند وقمصان الـ Tank Tops أي القمصان العادية القطنية.

 

إكتشفي موضة الحقائب لربيع وصيف 2013!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية