اختاري حقائبك لشتاء 2014 من Mulberry!

إنّها حقائب Mulberry التي تعتبر من أشهر الحقائب البريطانيّة والتي تختارها العديد من نجمات هوليوود لما تعكسه من أناقة وفخامة حيث أنّها مصنوعة من أفخر أنواع الجلد ولهذا الموسم، تقدّم دار Mulberry مجموعة من الحقائب التي تنوّعت ألوانها من الأخضر إلى البرتقالي والأصفر والأحمر إلى جانب الأسود والبني.

ias

 

إكتشفي مجموعة Mulberry لشتاء 2014 من أسبوع الموضة في لندن!

 

مجموعات حقائب عدّة تقدّمها لكِ دار Mulberry، فالأولى هي بعنوان"تاشا" Tasha وتضمّ الحقائب ذات الشكل الكلاسيكي لحقيبة البولينغ المستوحاة من موضة الريترو، هذه الحقائب التي تمتاز بالتفاصيل كالسحابات التي تشتهر بها "مالبوري" Mulberry عند الجيوب الأمامية.

 

إكتشفي هنا أجدد موديلات الحقائب!

 

أما مجموعة الحقائب الثانية فتحمل اسم "بريمروز" Primrose وهو موديل آخر جديد لحقيبة كتف مستوحاة بتصميم الريترو،موديل حقيبة بمسكة علوية متينة وحزام للكتف ولكن وخلافاً للقفل الكلاسيكي، تمّ تزويد الحقيبة بقفل ساعي البريد، قطعة جديدة من قطع Mulberry المعدنية.

وبالنسبة إلى مجموعة "ويلوو" Willow، فقد حافظت على البساطة الأنيقة والطابع العملي في حقائبها في حين أتت حقائب "ديل راي" Del Rey لتسترجع السحر الكلاسيكي مع ألوان جلد مميّزة لهذا الموسم.

ومن الحقائب التي تقدّمها Mulberry أيضاً، حقيبة "بايزووتر" Bayswater،هذه الحقيبة التاريخيّة لدى هذه الدار وقد أتت هذا الموسم بألوالن جديدة منها الرمادي الداكن والبيج الفاتح وألوان مميزة مثل الأرجواني أو لون Mulberry الزهري  ولتطوير مجموعة حقائب "بايزووتر" Bayswater، تمّ إدخال تصميمين جديدَيْن إليها: حقيبة اليد Bayswater Double Zip Tote  المزوّدة بسحّابين والمصنوعة من الجلد والقطع المعدنية الكلاسيكية وموديل Bayswater Shoulder أي حقيبة الكتف المستوحاة من موضة الريترو والتي تأتي بقفل ساعي البريد.

 

إكتشفي ملابس Mulberry لشتاء 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية