Yasmina

الأغاني العربيّة تميّز أجواء جلسة كيم كارداشيان التصويريّة

إنّه مهيب دهبيّة، المدير الإبداعي لدى شركة MoDa’s Touch التي تعنى بالعلاقات العامة الخاصة بأهم وأفخر الماركات التجاريّة، الذي كان وراء فكرة جلسة التصوير التي قامت بها مؤخراً كيم كارداشيان والتي أظهرتها بلوك عربيّ ( كيم كارداشيان بلوك عربي)، أذهل الجميع وأثار إعجابهم.

فمن خلال تعاون المصمّم العالمي ستيفان رولان مع نجمة المجتمع وتلفزيون الواقع كيم كارداشيان (كيم كارداشيان تتعثر بفستان ستيفان رولان)، استطاع مهيب دهبيّة أن يستنتج فكرة رائعة لجلسة التصوير هذه، فأظهر كيم بلوك عربيّ رائع فيه الكثير من السحر والغموض.

وقد أتى الوشاح بكلّ ما يحمله من معانٍ بدءاً من التراث وصولاً إلى السحر الأخاذ الذي يخلّفه، ليشكّل العنصر الأساسيّ لإطلالات كيم في جلسة التصوير هذه، هذا وقد أتت فساتين وتصاميم المبدع ستيفان رولان لتضفي المزيد من السحر على إطلالة كيم كارداشيان التي بدت فاتنة، تنثر جاذبيّة لا متناهية.

لا تفوّتي فرصة مشاهدة هذا الفيديو المؤخوذ من جلسة كيم كارداشيان التي حملت عنوان " خلف الوشاح" Behind the Veil والتي أعدّها المبدع مهيب دهبيّة، هذا الفيديو الذي يظهر كيم ترقص بأناقة على أغانٍ عربيّة وتأخذ أجمل الصور على أغاني نجوى كرم وراغب علامة.

مواضيع ذات صلة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi
موضة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi
موضة

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين تحت عنوان "اتبعني..."
موضة

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين ...

عدسة ياسمينة