كيارا فيراجني، ملكة الموضة بامتياز!

في عالم الموضة، عدد هائل من الفاشينيستا ولكن واحدة فقط استطاعت أن تميّز نفسها عن الأخريات، فإن كان من ناحية ستايلها أو حتى مدوّنتها الخاصّة، نجحت الإيطاليّة كيارا فيراجني بأن تحقّق لاسمها شهرة واسعة في عالم الموضة وأن تجعل العديد من الفتيات وعاشقات الموضة يتبعنها على مدوّنتها وعلى حساباتها الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا من دون أن ننسى أنّها نجحت أيضاً في استقطاب أنظار أهمّ دور الأزياء العالمية إليها.

ias

 

تعرّفي هنا أكثر على الفاشينيستا الكويتيّة Myriiam!

 

ولأننا نرصد دائماً تحركات ونشاطات عاشقات الموضة ومن بينهنّ كيارا، تابعناها في أسابيع الموضة العالميّة لا سيّما أسبوع الموضة في باريس، الذي نقلنا عروضه مباشرة من العاصمة الفرنسية ورصدنا لكِ أجمل لوكاتها.

 

من هذه الللوكات، إكتشفي صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم ولا تنسي أن تتابعينا إذ سننقل إليكِإطلالة كيارا في دبيّ حيث ستحضر فاعلية مهرجان Vogue Dubai Fashion Experience.

 

1- موضة المسامير أو Studs: تألّقت كيارا بتنورة بقصّة مستقيمة قصيرة وارتدت معها البلايزر بالأكمام الجلديّة.

2- موضة المونوكروم: اختارت كيارا تنورة التول المنفوخة والطويلة وارتدت معها توب عاديّة أو Tank Top باللون الأبيض.

3- موضة السروال الجلديّ: يبدو أنّ هذه القطعة أساسيّة هذا الموسم، فارتديها بطريقة بسيطة مع قميص عادي باللون الأسود ولا تنسي أن تختاري النظارات الشمسيّة بزجاج المرايا.

4- الأحذية الطويلة الساق: يبدو أنّ هذا الموديل من الأحذية يسيطر في شتاء 2014 على حساب أحذية الكاحل.

5- أسلوب الـ Lady Like: ارتدي التنانير الرسمية كتلك المصنوعة من الدانتيل مع القمصان الرسمية ونسّقي معها الأحذية الرياضيّة المسطّحة على طول النعل أي Platform Sneakers.

6- موضة البلايزر الطولة: من صيحات الموضة لهذا الموسم، أن تختاري البلايزر الطويلة التي تأتي على شكل معطف وأن تختاريها بألوان الباستيل.

 

إكتشفي هنا أبرز صيحات الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية