التنورة الجلدية بالقصّة الواسعة، القطعة الأبرز في شتاء 2014!

نستعدّ لموسم الشتاء وطبعاً لا بدّ من أنّك تبحثين عن أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم، لتضمّني خزانتك بها، لذلك، ننصحك بشراء تنورة جلديّة بقصّة واسعة أي قصّة الـ Flared، فهذه القطعة هي الأبرز هذا الموسم!

ias

 

إكتشفي بالصور، أبرز موديلات التنانير لشتاء 2014!

 

ولكن، هل تتساءلين كيف تنسّقين التنورة الجلديّة بقصّة الـ Flared؟ إليك أبرز 6 طرق مميّزة!

 

1- ارتديها مع الكنزات الصوفية بقبة عنق عالية: إنّ قبة العنق العالية Turtleneck رائجة في شتاء 2014، فارتديها مع التنورة الجلديّة بالقصّة الواسعة واختاري أحذية الكاحل بالكعب العريض أو الـ Chunky Heels ولا تنسي الجوارب الصوفية أو الملوّنة.

 

2- ارتديها مع قميص الجينز: يبقى قميص الجينز موضة مستمرة في شتاء 2014 فارتديه مع التنورة الجلدية واختاري حذاء الـ Brogue أو الـ SLippers ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك هذه بأكسسوارات من المسامير أي بموضة الـ Studs.

 

3- ارتديها مع قميص الدانتيل بأكمام طويلة: لإطلالة راقية، اختاري قميص الدانتيل وارتديه مع حذاء بكعب عالٍ مروّس أي Stiletto أو مع حذاء طويل الساق.

 

4- ارتديها مع قميص أبيض رسمي: اعتمدي موضة المونوكروم واختاري القميص الرسمي باللون الأبيض وبقبّة عنق بيتر بان أو بقبّة عنق من الباييت ولا تنسي الجوارب الرسمية والحذاء الرسمي بالكعب العالي.

 

5- ارتديها مع التوب الجلدية القصيرة: من قال لكِ أن التوب القصيرة التي تكشف عن البطن لم تعد رائجة في موسم الشتاء؟ اختاريها جلديّة وبأكمام طويلة وارتديها مع التنورة الجلديّة والجوارب الطويلة وأحذية الـ Sneakers الرياضيّة أو مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة الناريّة Biker Boots.

 

6- ارتديها مع الكنزات المطبّعة: من الرائج جداً هذا الموسم، أن تختاري قمصانك وتوباتك برسومات مطبّعة، فارتديها مع التنورة الجلديّة واختاري أحذية الـ Slippers أو Loafers المميّزة والجوارب الملوّنة.

 

إكتشفي هنا موضة السراويل في شتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية