إكتشفي أبرز الأكسسوارات الرائجة في صيف 2014!

من عروض الأزياء العالميّة نتعرّف في كلّ موسم على الصيحات الرائجة فيه وإلى جانب الأزياء التي تعتبر إحدى الصيحات، نكتشف أيضاً موضة الأكسسوارات التي تأتي مكمّلة للأزياء، فما هي موضة الأكسسوارات لصيف 2014؟

ias

 

إكتشفي الموضة الأبرز لشتاء 2014!

 

من عروض أزياء عالميّة مختلفة، اكتشفنا صيحات الأكسسوارات التالية!

 

– موضة الـ Turban: برزت هذه الموضة في موسم صيف 2013 وها هي تبقى مستمرّة حتى صيف 2014 وهذا ما لاحظناه من عرض أزياء Derek Lam الذي قدّم التوربان بموضة الـ Tartan أي بالقماش المقطّع.

ويمكنكِ أن ترتدي التوربان مع جينز البوي فرند الممزّق وأحذية الـ Espadrille وقميص واسع من الشيفون أو مع الفساتين أو التنانير الماكسي وقمصان الـ Basic والبلايزر.

 

– موضة الشال المطبّع على الرقبة: من عرض أزياءEtro لصيف 2014، لاحظنا عودة موضة الشال على الرقبة وطريقة وضعه هي بطويه على شكل مثلّث وجعل زاوية هذا المثلث من الأمام.

تناسب هذه الموضة الإطلالة الكلاسيكية أي الجينز أو السروال بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette والقميص الأساسيّ أو التوب العاديّة.

 

– موضة الحقائب المطبّعة بالرسومات: لاحظنا في موسم صيف 2013، سيطرة التوبات بالرسومات المطبّعة، هذه الرسومات التي تبدو أنّها تخطّت الأزياء إذ لاحظنا في عرض أزياء Prada، حقائب برسومات مميّزة، هذه الحقائب التي تضفي لمسة مميّزة على الإطلالة باللون الواحد أو بموضة المونوكروم.

 

– موضة القلادة الضيّقة على الرقبة: برزت في صيف 2013، موضة الـ Choker Necklace وها هي هذه الموضة تبقى مستمرة في صيف 2014 مع Saint Laurent Paris ولكن مع تعديل بسيط حيث أتت على شكل سوار ولكن على الرقبة ويمكنكِ اعتماد هذه الموضة مع الملابس الجلديّة كليغينغ جلديّ وتوب باللون الأسود بموضة البيبلوم أو مع فستان جلديّ.

 

– موضة الحزام العريض: تعود هذه الموضة إلى عالم الموضة في صيف 2014 معBalmain وهي تناسب صيحات ملابس مختلفة وذلك حسب ستايل الأزياء، فإذا كانت بأسلوب الروك، اختاري الحزام الذهبيّ أو الميتاليكيّ أو المزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو اختاريه برسمة مميّزة مع الملابس بالأقمشة المطبّعة.

 

– موضة حذاء المول: برزت هذه الأحذية منذ مواسم عدّة وغابت لفترة حتى أننا اعتقدنا أنها لن تعود ولكن مع عرض أزياءAlexander Wang، رأيناها من جديد وهي تناسب موضة الفساتين والتنانير ذات الطول المتسوّط.

 

– موضة الأحذية الطويلة الساق على شكل جوارب: من الموسم الماضي، لاحظنا تركيز Tom Ford على هذا الموديل من الأحذية التي تأتي طويلة الساق، تغطّيها بالكامل حتى أنّك قد تظنّين بأنها جوارب طويلة وتليق هذه الموضة بالفساتين القصيرة أو بالليغينغ والكنزات الطويلة.

 

– موضة المجوهرات الكبيرة والملفتة: من عرض أزياء Oscar De La renta، لاحظنا استمرار موضة الـ Statement Necklace، فقد رأينا القلادة الطويلة والأقراط المتدلية والكبيرة.

 

– موضة الجوارب الرياضيّة: من عرض أزياء Prada، لفتتنا موضة الجوارب الرياضيّة التي يشتهر بها لاعبو كرة القدم وهي موضة تتطلّب الجرأة إذ يمكنكِ اعتمادها مع تنورة الجينز أو التنورة الجلديّة أو حتى الليكرا ومع الشورتات.

 

– موضة النظارات الشمسيّة الكبيرة: من عروض أزياء عدّة أمثال Celine و Philip Lim، لاحظنا موضة النظارات الشمسيّة الكبيرة التي تأتي على شكل قناع للعينين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية