الجوارب، أكسسوار أساسيّ في شتاء 2014!

من عروض الأزياء العالميّة الأخيرة، لفتنا عرض أزياء كلّ من Louis Vuitton، Burberry و Pradaحيث أنّ موضة واحدة ميّزت هذه العروض لا سيّما عرض أزياء برادا، إنها موضة ارتداء الجوارب الملوّنة وجعلها ظاهرة مع الأحذية.

ias

 

لذلك، من المهمّ جداًّ أن تمتلكي الجرأة وتدعي جواربك الصوفيّة تظهر وإن كانت ملوّنة أو مطبّعة، ففي موسم شتاء 2014، لم يعد هناك ما يسمى بالأحذية الشتويّة فقط أي الأحذية الطويلة الساق، إذ، بإمكانكِ أن ترتدي الأحذية المفتوحة أي الصنادل أو الأحذية المسطّحة مع الحرص على ارتداء جوارب صوفيّة معها.

 

إذاً، كيف تنسّقين هذه الموضة؟ إكتشفي أبرز النصائح!

 

1- مع الأحذية المفتوحة بالكعب العالي: اختاري أحذيتك بلون فاتح أو أساسيّ كالأسود أو البيج أي النيود وارتدي معها الجوارب المطبّعة أو الملوّنة واختاري جينز البوي فرند المثنيّ أو أي جينز أو سروال مثنيّ وارتدي معه الكنزة الفضفاضة أو الكنزة الصوفية بموضة الـ Fuzzy Sweaterوزيّنيها بقلادة ملفتة ومميّزة Statement Necklace.

 

2- مع الأحذية المسطّحة Slippers أو Loafers: لا تتخلي عن هذه الأحذية في موسم الشتاء، بل اختاري لها جوارب النيلون النصفيّة أي المتوسّطة الطول في حال كنتِ ترتدين جينز بقصّة ضيقة أو ليغينغ وبطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معه الكارديغان أو الكنزة الطويلة أو البلايزر الطويلة.

 

3- مع الأحذية المسطّحة كالـ Brogue: اعتمدي ستايل أو أسلوب فتاة المدرسة واختاري الجوارب المتوسّطة الطول الصوفيّة التي تشبه جوارب لاعبي كرة القدم وارتديها مع التنورة المثنيّة Pleated Skirt أو بالقصّة الواسعة Flared ونسّقي معها القمصان الكلاسيّكية ومعطف الكاب أو المشلح أو حتىالجاكيت المبطّنة والمقطعة Quilted Jacket.

 

4- مع الأحذية بالكعب المتوسّط أو أحذية الكاحل: ارتدي الجوارب مع الأحذية بالكعب المتوسّط العريض أي بموضة الـ Block Heels أو مع أحذية الكاحل Ankle Boot ونسّقيها مع التنانير أو الفساتين المتوسّطة الطول وبالنسبة إلى التنانير، فيمكنكِ أن تختاريها إما بقصّة مستقيمة أو واسعة Flared على أن ترتديها معها القمصان القصيرة Cropped Tops.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية