الأبيض، موضة في شتاء 2014!

يأتي موسم الشتاء وتطغى على خزائننا الألوان الدافئة والداكنة لا سيّما الأسود الذي يعتبر سيّد ألوان الشتاء ولكن موسم شتاء 2014، قلب هذه المعادلة إذ يبدو أنّ الأبيض سيكون سيّد ألوانه، فهل يصبح هذا اللون الذي يعتبر صيفياً، لون الشتاء الأبرز؟

ias

 

من عروض الأزياء العالميّة لشتاء 2013-2014 مثل Tommy Hilfiger،Derek Lam، Carolina Herrera وProenza Schouler، لاحظنا سيطرة الأبيض على المجموعة ومن ماركات البيع بالتجزئة، لفتنا أيضاً طغيان هذا اللون على الملابس، فزيّني خزانتك الشتويّة، ببعض التصاميم باللون الأبيض واكتشفي في ما يلي، أبرز النصائح لارتدائه في شتاء 2014!

 

1- الكنزات باللون الأبيض: من أبرز قطع الملابس الرائجة في شتاء 2014، الكنزات الصوفية أو الـ Fuzzy Sweaters، فاختاريها باللون الأبيض وارتديها إما الجينز وأحذية الكاحل باللون الأسود أو الرمادي أو مع السراويل باللون الأسود وبالقصّة الضيّقة أو الليغينغ الجلدي والأحذية طويلة الساق باللون الأسود أيضاً وزيّنيها بأكسسوارات إما ميتاليكيّة أو بألوان أساسيّة كالرمادي أو الفضي أو الأسود.

 

2- المعاطف والسترات باللون الأبيض: نعم، إختاري معطفك باللون الأبيض في شتاء 2014 واحرصي أن يكون إما صوفيّاً أو تويدياً أو من الفرو وارتديه مع الفساتين باللون الأسود أو البنفسجي أو حتى الأزرق الملوكي أو الأخضر الزيتيّ أو أي لون داكن آخر ولكن اختاري أحذيتك باللون الأسود فقط.

 

3- الأحذية باللون الأبيض: برزت الأحذية باللون الأبيض في عالم الموضة منذ مواسم عدّة وها هي تعود مع Burberry وAlaia إلى هذا العالم في موسم شتاء 2014، فارتديها مع السراويل أو الليغينغ الأسود أو الفساتين باللون الأبيض والجوارب السوداء وفي حال ارتديتها مع الجينزات، فمن المفضّل أن تختاري الكنزات بألوان داكنة كالأسود أو البنفسجي أو الزيتي وليس بالألوان الفاتحة كالأبيض.

 

إذاً، لا تتردّدي في تضمين خزانتك الشتويّة بقطع باللون الأبيض وإذا كنتِ لا تحبّين كثيراً اعتماد هذا اللون في موسم الشتاء، إحرصي أن تختاري هذه القطع بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية