المعاطف الماكسي، موضة كيم كارداشيان الأبرز في شتاء 2014!

لا شكّ أنّ كيم كارداشيان هي من أكثر النجمات جاذبيّة ولعلّها أكثرهنّ أيضاً اهتماماً بالموضة وصيحاتها حتى أنّها تخطّت دورها كعارضة أزياء، تتصدّر أغلفة أهمّ المجلات العالميّة وأصبحت رائدة في عالم الموضة وفاشينيستا بامتياز، تنتظر إطلالاتها العديد من السيدات وعاشقات الموضة كما الصحافة المختصّة بالموضة لاكتشاف الصيحات الرائجة.

ias

 

ومنذ ارتباطها بكانيي ويست، تأثّر ستايل كيم كارداشيان وباتت أكثر وأكثر فاشينيستا حتى أنّها أصبحت ملكة الستايل القوي أو الـ Edgy، فكانيي أثّر على ستايلها كثيراً ومحى كلّ معالم الأنوثة حيث لم نعد نرى كيم بفساتين قصيرة بقصّة الـ Flared أو بملابس بموضة الأقمشة المطبّعة أو ألوان النيون، فالصيحات المسيطرة على إطلالات كيم باتت، الأقمشة الجلديّة، الأحذية الطويلة الساق، التنانير أو الفساتين الضيّقة والألوان الداكنة لا سيما الأسود والأحمر العنابي أو البوردو.

 

إكتشفي هنا إطلالات كيم كارداشيان بعد ارتباطها بكانيي ويست!

 

ومؤخّراً، لاحظنا تركيز كيم كارداشيان على موضة واحدة رائجة في شتاء 2014 حيث رصدنا لها أكثر من إطلالة واحدة بهذه الموضة، إنّها موضة المعاطف الماكسي!

 

من صيحات المعاطف في شتاء 2014، معطف الـ Cocoon، فاكتشفي ابرز النصائح لارتدائه!

 

لذلك، ضمّني خزانتك بمعطف طويل وارتديه على طريقة كيم كارداشيان مع التالي!

 

1- ارتديه مع الجينز الممزّق: لإطلالة حيويّة، ارتدي معطف الماكسي مع الجينز الممزّق بموضة الـ Ripped Jeans واختاري الأحذية المروّسة بالكعب العالي لإطلالة أنيقة أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot لإطلالة حيويّة.

 

2- ارتديه مع الفساتين الضيّقة والقصيرة: سلّطي الضوء على تضاريس جسمك واختاري الفساتين الضيّقة بأقمشة الدانتيل أو الجلد أو المخمل أو اختاريها بشقّ جانبيّ أو بقصّة منخفضة على الصدر أو بطول متوسّط واختاري لها الأحذية الرسمية فقط وابتعدي عن الأكسسوارات.

 

3- ارتديه مع الليغينغ: إجعلي إطلالتك مستوحاة من الستايل العسكري وارتدي المعطف الماكسي مع الليغينغ واختاري ملابس بألوان عسكريّة وارتدي أحذية المحارب Combat Shoes.

 

4- ارتديه مع التنانير المتوسّطة الطول والتوب القصيرة: لإطلالة ملفتة تليق بالفاشينيستا، اختاري معطف الماكسي بلون يليق بألوان ملابسك ولكن ليس باللون ذاته، فتعتمدين بذلك، موضة الـ Color Blocks.

 

من موديلات المعاطف الرائجة في شتاء 2014، المعطف بالقياس الكبير، فاكتشفي كيف ترتدينه!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية