هيلدا خليفة، الأولى بين مقدّمات البرامج أناقةً وذوقاً!

برزت هيلدا خليفة، كمقدّمة لبرنامج الهواة ستار أكاديمي وها هي ترافقه في مواسمه التسعة حتى الآن حتى غدت ملكة مسرحه ونجمته الساطعة، هيلدا التي أدركت جيّداً كيف تستفيد من الأضواء لتفجّر موهبة عنوانها حبّ الموضة والصيحات، موهبة اتضّح لنا أنّها تفهمها جيّداً وتتقن قواعدها بامتياز، الأمر الذي جعلنا نتأكّد أنّ ما بين هيلدا خليفة والموضة، علاقة حبّ وطيدة، تأتي نتائجها دائماً رائعة!

ias

 

فمنذ أن انطلق برنامج ستار أكاديمي ولا تفوّت هيلدا خليفة برايماً إلا وتطلّ علينا بأجمل اللوكات وفي الموسم التاسع لستار أكاديمي، اختارت هيلدا أن تكون ماركة Emilio Pucci رفيقة إطلالاتها في معظم البرايمات كما وقع اختيارها على ماركة Gianvito Rossi لترافق إطلالاتها هذه إذ اختارت معظم أحذيتها من توقيع هذه الماركة.

 

ولأنّها أصبحت رائدة في عالم الموضة، لا يمكن لهيلدا إلا أنّ تطلّ علينا بأجدد الصيحات، فقد اعتمدت موضة الـ Jumpsuit واختارته واسعاً وبألوان النيون وتحديداً الأصفر وحمل توقيع ماركة Paul & Joe وقد نسّقته مع أقراط توركوازيّة اللون وفي برايم آخر، اختارت الـ Jumpsuit من الدانتيل وبقصّة الكتف الواحد ومن توقيع إميليو بوتشي وقد نسّقته مع حذاء Tribute من Saint Laurent Paris باللون الأسود.

 

ومن الصيحات الأخرى التي اعتمدتها هيلدا، نذكر موضة الشورت الجلدي مع توب الدانتيل، قطعتين اختارتهما من متاجر Aishti كما موضة فساتين الدانتيل وتحديداً باللون الأزرق الكوبالت، حيث اختارت فستاناً بكتف واحد من توقيع إميليو بوتشي لإحدى الحلقات وفستاناً من توقيع Dolce & Gabbanaمؤلّف من توب دانتيل وتنورة مطبّعة بالأزهار.

 

وإلى جانب ذلك، رأينا هيلدا أيضاً تعتمد موضة الأقمشة المطبّعة حيث اختارت منRoberto Cavalli فستاناً واسعاً، يشبه القفطان، بالأقمشة المطبّعة وتوب من كافالي أيضاً، نسّقتها مع موضة السروال الجلدي الذي اختارته من إميليو بوتشي وحذاء كاحل من Gianvito Rossi.

 

وإلى جانب ماركتي إميليو بوتشي وروبيرتو كافالي، رأينا هيلدا أكثر من مرّة متألّقة بفساتينزهير مراد كالفستان الأبيض بالستايل الروماني وفستان الباييت أي بموضة الـ Sequin القصير كما الفستان الأخضر الزمردي.

 

ومن الصيحات التي لا يمكن أن ننساها أيضاً، إطلالة هيلدا بالنظارات الطبيّة والـ T Shirt المطبّعة من ماركة Dsquared2 مع جينز البوي فرند وحذاء Rossi الكاحل إضافة إلى موضة الميتاليك التي اعتمدتها في إحدى الإطلالات حيث ارتدت قميصاً ميتاليكيّاً من بوتشي كما موضة الفساتين المتوسّطة الطول وذلك مع فستان فيكتوريا بيكهام.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية