صيحات يجب أن تكون في خزانتك هذا الموسم!

نقترب من موسم الصيف ولا بدّ من أنّك تستعدّين لرحلة تسوّق خاصّة بهذا الموسم، فإذا كنتِ في حيرة من أمرك حول الصيحات الرائجة هذا الموسم والأزياء التي عليكِ شراؤها، اكتشفي في ما يلي أبرز الصيحات التي يجب أن تكون في خزانتك لموسم صيف 2014!

ias

 

1- السراويل الواسعة: إنّها موضة سراويل الـ Palazzo أو السراويل الواسعة التي يمكنكِ ان تعتمديها مع قمصان قصيرة Cropped Tops أو مع قمصان ناعمة من الشيفون مثلاً أو حتى مع قميص الجينز حيث تختارين الأحذية بالكعب العالي الخشبيّة أو بالكعب العالي المسطّح Wedges.

 

2- الأقمشة المنقّطة: إنها موضة الـ Polka Dots التي تعيدنا إلى حقبة الستينيات والتي يمكنكِ اختيارها على شكل تنورة بقصّة مستقيمة Pencil Skirt أو قميص كما يمكنكِ تنسيقها مع قطعة أخرى بقماش بنقشة مختلفة كأن تعتمدي تنورة منقّطة مع قميص مقلّم مثلاً كما يمكنكِ ارتداء القميص المنقّط مع الجينز الواسع بقصّة الـ Flared، هذا الجينز الذي يعيد إطلالتك أيضاً إلى حقبة الستينيات.

 

إكتشفي هنا أبرز صيحات الموضة لشتاء 2014!

 

3- شورت الـ Bermuda: تجنّبي اختيار الشورت القصير هذا الموسم واستبدليه بشورت الـ Bermuda وارتديه مع القميص الأبيض والبلايزر لإطلالة المرأة الرجل أو مع قميص الجينز وأحذية الـ Slippers أو مع الـ T Shirts لإطلالة حيويّة.

 

4- موضة الشراريب: إنّها موضة الـ Fringe التي تعود إلى عالم الموضة هذا الموسم، فاختاري التوب بشراريب أو الفستان بشراريب وارتديها مع الصنادل لا سيّما بأسلوب المحارب أي Gladiator Shoes أو مع الصنادل بالشرائط أو حتى أحذية الكاحل بالشرائط Lace Ankel Boot.

 

5- القمصان القصيرة: تبقى موضة الـ Croped Tops مستمرّة هذا الموسم، هذه الموضة التي تناسب معظم الملابس من الشورتات إلى التنانير بالقصّة الواسعة أو المستقيمة وحتى الجينزات والسراويل الرسمية والتي تتماشى مع الإطلالة الحيويّة أو الرسمية.

 

6- موضة الـ Vest: اختاري سترتك هذا الموسم من دون أكمام أي بأسلوب الجيليه وارتديها إما جينز البوي فرند أو الممزّق أو مع السراويل الرسمية أو حتى مع الفساتين واعتمدي معها إما الإطلالة الرسمية من خلال اختيار الأحذية بالكعب العالي أو الإطلالة الحيويّة من خلال اختيار الأحذية المسطّحة.

 

7- موضة الأقمشة اللماعة: استبدلي موضة الباييت أو Sequin هذا الموسم بموضة الأقمشة اللماعة أو Shimmering واختاريها لإطلالة ملفتة وارتدي معها الأكسسوارات الميتاليكيّة.

 

8- موضة الـ Culotte: في حال كنتِ تفضّلين ارتداء الشورت، اختاري بدلاً من السراويل الواسعة، الشورتات الواسعة أو الـ Culotte وارتديها إما مع القمصان القصيرة أو مع القمصان الناعمة التي تضعينها تحتها.

 

9- موضة الـ Mesh: إنّها الأقمشة المشبّكة والشفافة هذا الموسم، فارتديها لإطلالة ملفتة واختاري التوب بهذا القماش وارتديها مع السروال أو الليغينغ الجلدي أو اختاري الفستان بهذا القماش وارتديه لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية