إختاري أحذيتك لصيف 2014 بجوارب!

على الرغم من أنّ دار CHANEL قدّمت مجموعة جديدة بعد مجموعة الأزياء الجاهزة الخاصّة بموسم صيف 2014 حيث تلتها مجموعة شتاء 2014-2015 التي شهدها أسبوع الموضة الباريسيّ مؤخراً، إلا أنّ الأكسسوارات التي ضمّتها مجموعة صيف 2014 ما زالت رائجة وسنراها كثيراً هذا الموسم، لا سيّما القلادات الميتاليكيّة والضيّقة على الرقبة المزيّنة في الوسط بحبّة لؤلؤ.

ias

 

وإلى جانب قلادات اللؤلؤ، لفتتنا في هذه المجموعة، أحذية الجوارب التي يبدو أنّ الفاشينيستا بدأن يتهافتن على شرائها، هذه الموضة التي تعرف بموضة الـ Socks Shoes والتي تشكّل إحدى صيحات موسم صيف 2014 حيث قدّمت العديد من دور الأزياء إلى جانب CHANEL موضة ارتداء الجوارب مع الأحذية لا سيّما دار Prada.

 

لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة وضمّني خزانتك بإحدى أحذية الجوارب التي يمكنكِ أن ترتديها مع التالي:

 

1- التنانير: تعود التنورة لتكون من القطع الأبرز في عالم الموضة حيث يمكنكِ أن تختاريها إما مثنيّة وقصيرة أو بقصّة واسعة Flared أو بقصّة ضيقة Pencil حيث ترتدين معها قمصان الجينز أو الـ Tartan أو القمصان القصيرة Cropped Tops.

 

2- السراويل: بما أنّ السراويل رائجة هذا الموسم بطول يصل حدّ الكاحل، فإنه من المميّز أن ترتديها مع أحذية الجوارب وأن تعتمدي معها إطلالة المرأة الرجل، فتختاري البلايزر أو القميص الرسمي وتعتمدي موضة المونوكروم أي الملابس بلوني الأبيض والأسود.

 

3- الشورت: لإطلالة ملفتة، إرتدي أحذية الجوارب مع الشورت الأسود أو الجينز واختاري معه إما البلايزر الطويلة وبقصّة البوي فرند أو القمصان الكلاسيكيّة التي تضعينها تحت الشورت.

 

4- الفساتين: في حال أردتِ أن ترتدي الفساتين، إختاريها بموضة الكشاكش أو Ruffles في الأسفل أو بقصّة الـ Flared أو اختاري الفساتين مع الرباط أو Salopette لإطلالة تشبه إطلالة فتيات المدارس.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز وأجدد موديلات الأحذية في عالم الموضة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية