اكتشفي موضة صيف 2014 الغريبة!

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق أغرب موضة في صيف 2014

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح حول موضة صيف 2014

تكلّمنا كثيراً عن صيحات الموضة الرائجة في موسم صيف 2014، فمن أنواع أزياء إلى موديلات أحذية وحقائب، عرضنا عليكِ أبرز صيحات صيف 2014 ومنها نتذكّر مثلاً، القمصان الرياضيّة أو الجيرسي، الجينز بقصّة الوالدة والأحذية الرياضيّة أي Sneakers، صيحات مميّزة وملفتة والأهمّ من ذلك أنها ليست بغريبة أو غير مألوفة.

ias

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الأحذية الرياضيّة هذا الموسم!

 

ولكن، ماذا لو قلنا لكِ إنّه من الرائج في صيف 2014 أن ترتدي القمصان القصيرة على شكل حمالة صدر فوق القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات؟ إنّها بالفعل، موضة غريبة ولكنها من الصيحات الرائجة في الموسم المقبل حيث أنّ العديد من دور الأزياء العالمية أمثال Prada قدّمت هذه الموضة في عروض أزيائها كما أنّ العديد من الفاشينيستا اعتمدنها في إطلالاتهنّ.

 

كيف تنسّقين هذه الموضة؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- مع الجينز: إختاريه بقصّة البوي فرند وارتدي معه القميص الأبيض واختاري التوب القصيرة ملوّنة أو اختاري القميص ملوّناً والتوب القصيرة بألوان أساسيّة كالأسود أو الأبيض وارتدي الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية Slip On أو Loafers.

 

2- مع السراويل الواسعة: اعتمدي موضة الـ Palazzo واختاري قميص الشيفون الناعم ولإطلالة تتماشى مع موضة صيف 2014، إحرصي أن يكون سروال الـ Palazzo مقلّماً أي بموضة الـ Stripes حيث تختارين القميص باللون الأبيض والتوب القصيرة بإحدى ألوان القماش المقلّم ولا تنسي أن تنسّقي مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة المفتوحة كالصنادل المزيّنة بالشرائط Slide on، هذه الأحذية التي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

 

3- مع التنانير: من الرائج جداً اختيار التنانير بقصّة مستقيمة ومتوسّطة الطول، فارتديها لإطلالة رسمية مع القميص الأبيض والحذاء المروّس وبالكعب العالي واختاري التوب القصيرة باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية