موضة الـ Gingham تسيطر على عالم الأزياء في صيف 2014!

تماماً مثل الأقمشة المطبّعة بالأزهار والمقلّمة، تأتي الأقمشة المقطّعة لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة في صيف 2014، هذه الأقمشة المعروفة بموضة الـ Plaid والتي برزت الموسم الماضي بنقشة المربعات الاسكتلنديّة، فعرفناها بموضة الـ Tartan لتأتي هذا الموسم بقماش القطن وتنطوي تحت اسم موضة الـ Gingham.

ias

 

                          بالصور، إكتشفي أحدث صيحات صيف 2014!

 

 

فمهما اخترتِ من ملابس هذا الموسم، حاولي أن تختاري إحدى القطع بالأقمشة المقطّعة أكان القميص أو التنورة أو السروال أو الشورت أو حتى التوب أو الفستان ولكن ما هي الطريقة الأنسب لتنسيق هذه القطع بشكلٍ مميّز وملفت؟ إكتشفي في ما يلي!

 

                       إكتشفي هنا موضة الـ Tartan في ستاء 2014 وأبرز النصائح لاعتمادها!

 

 

1- التنورة المقطّعة: إختاريها إما بقصّة واسعة أي Flared أو بقصّة مستقيمة Pencil وارتدي معها القميص الأبيض الكلاسيكيّ في حال كانت التنورة بقصّة مستقيمة والأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الصغير لإطلالة أنيقة مستوحاة من حقبة الستينيات أو إختاري القميص بالربطة على البطن، هذه القطعة الرائجة في صيف 2014، في حال كانت التنورة بقصّة واسعة أو نسّقي معها التوب القصيرة واختاري لهذه الإطلالة أحذية المول الرائجة.

 

                       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق القميص الأبيض بطريقة حيويّة!

 

2- السروال المقطّع: إختاريه بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القميص أو التوب القصيرة أي بموضة الـ Crop Top والأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسمية أو القميص الناعم والرقيق مع الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slippers أو الـ Loafers لإطلالة حيويّة أو مع إحدى التوبات الأساسيّة Basic Tops مع سترات البلايزر.

 

3- الفساتين المقطّعة: إختاريها متوسّطة الطول أو واسعة من الخصر وحتى الأسفل أو بحزام على الخصر وذلك مع الأحذية بالكعب العالي أو اختاريها طويلة أي ماكسي وارتدي معها الأحذية بالشرائط العالية أي أحذية الغلادييتر لإطلالة حيويّة.

 

4- التوب القصيرة: إختاريها بشكلٍ تكشف عن البطن أي بموضة الـ Crop Top وارتديها إما مع السراويل بأحد الألوان التي تليق بها أو بنقشة مختلفة كالسراويل المقلمة مثلاً، فاعتماد نقشتين مختلفتين موضة هذا الموسم أو ارتديها مع الجينز البوي فرند أو الممزّق أو حتى مع الشورتات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية