أمل بوشوشة، ممثّلة صاعدة وفاشينيستا رائدة في عالم الموضة!

نتابع حالياً مسلسل الإخوة الذي يجمع أهمّ الممثلين في العالم العربي والمميّز في هذا المسلسل، حضور الفنانةأمل بوشوشة التي عرفناها من برنامج الهواة ستار أكاديمي والتي اشتهرت بجمالها الجذاب وستايلها المميّز، إطلالة استطاعت بوشوشة أن تحافظ عليها في مسلسل الإخوة، الأمر الذي جعلنا نسلّط الضوء على إطلالاتها وأزيائها المميّزة.

ias

 

فمن خلال صور أمل بوشوشة، نلاحظ أنّ إطلالات أمل بوشوشة تتبع أجدد صيحات الموضة ومن هذه الصيحات، نذكر:

 

1- موضة جينز البوي فرند: لإطلالة عادية وحيويّة، اختارت أمل بوشوشة أن ترتدي جينز البوي فرند ونسّقته مع التوب العادية أي Basic Top وحذاء مسطّح وحقيبة بألوان النيون وقبّعة مميّزة وحيوية.

 

               بالصور، إكتشفي أجمل ماكياج وتسريحات سعر الفنانات التونسيات!

 

 

2- موضة فساتين الماكسي: لإطلالة حيويّة، اختارت أمل أن تتألق بفستان طويل ماكسي وزيّنته بشال على الشعر وحذاء مسطّح وحقيبة كبيرة من ماركة Prada، ما يؤكّد لنا حبّ أمل للموضة والماركات العالميّة.

 

3- موضة المونوكروم: لإطلالة رسمية وأنيقة، اختارت أمل بوشوشة أن تعتمد موضتي المونوكروم والـ Plaid معاً حيث تألقت بتنورة بلوني الأبيض والأسود، هذه التنورة التي اختارتها بالنقشة المقطّعة.

 

4- موضة الكشاكش: من أبرز صيحات موضة صيف 2014، موضة الـ Ruffles أو الكشاكش التي اختارتها أمل لتزيّن الأكتاف.

 

5- موضة سترات الباييت: لإطلالة ملفتة، اختارت أمل سترة البلايزر بموضة الـ Sequin أي من الباييت أو الترتر ونسّقتها مع الجينز لإضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة.

 

6- موضة التوب بقصّة الأكتاف العريضة: لإطلالة ملفتة بأسلوب الـ Edgy أو الستايل القوي، اختارت أمل أن تتألق بتوب بقصّة الأكتاف العريضة المزيّمة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو Spikes.

 

7- موضة سترات البلايزر: تتألق أمل بوشوشة دائماً بسترات البلايزر الموقّعة من ليدي فوزارا، هذه السترات التي تتميّز بألوانها وأقمشتها المميّزة وقصّاتها الفريدة لا سيما قصّة الأكتاف العريض التي تضفي لمسة قويّة على الإطلالة.

 

                               بالصور، إكتشفي أجدد صيحات هيلدا خليفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية