أوليفيا باليرمو توقّع إطلالاتها بأجمل النظارات الشمسيّة!

إنّها الفاشينيستا الأبرز في عالم هوليوود، فهي تذهلنا دائماً بإطلالاتها اليوميّة حيث أنّ ستايلها العاديّ بأتي دائماً رائعاً كما أننا لقبناها بملكة الـ Street Style، إنّها أوليفيا باليرمو التي تختار دائماً أجمل الصيحات!

ias

 

من يتابع إطلالات أوليفيا باليرمو يلاحظ أنّ ستايلها يتّسم بالأناقة والكلاسيكية والبساطة حيث أنّها بعيدة كلّ البعد عن الصيحات الغريبة كما أنّها تتجنّب دائماً وضع الأكسسوارات الملفتة والكبيرة أو الإكثار من وضعها إذ تكتفي بعقد أو أقراط بسيطة ولكن لا يمكن لأوليفيا باليرمو أن تطلّ علينا خلال النهار من دون النظارات الشمسية التي باتت الأكسسوار الذي يميّز إطلالاتها.

 

بالصور، إكتشفي أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها أوليفيا باليرمو!

 

فما هي أبرز موديلات النظارات الشمسية التي تختارها أوليفيا باليرمو وكيف تنسّقينها للحصول على لوك مميّز؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- النظارات الشمسية بإطار القطة: إنها النظارات الشمسية بإطار الـ Cat Eye التي يمكنكِ أن تختاريها كلاسيكيّة أو كبيرة أي بإطار الـ Oversized، هذه النظارات التي تليق بالإطلالة الأنيقة أو الملفتة حيث يمكنكِ أن تعتمديها مع السروال الرسمي أو الجينز وسترة البلايزر أو القميص الكلاسيكي أو مع الملابس الحيويّة كالليغينغ أو السروال الجلدي والتوب أو الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

 

2- النظارات الشمسية بالزجاج الملوّن: لإطلالة حيويّة اختاري هذه النظارات حين ترتدين جينز البوي فرند والقمصان المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو أضيفي لمسة حيويّة إلى الملابس الأنيقة والكلاسيكية كتلك بالأقمشة المنقّطة أي بموضة الـ Polka Dots واختاري هذه النظارات الشمسية بالزجاج الملون.

 

3- النظارات الشمسية بالإطار الكلاسيكي: إختاريها فقط لإطلالة كلاسيكية وراقية بامتياز أي عندما ترتدين التنورة السكيني أو بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt أو السروال الرسمي والقميص الناعم الرسمي أو القميص بالأزرار.

 

4- النظارات الشمسية بإطار بنقشة النمر: إختاريها لإطلالة ملفتة واعتمديها مع الملابس ذات النقشة المختلفة أي المطبّعة بالأشكال الهندسية أو بموضة الـ Color Blocks.

 

إكتشفي هنا ماركة النظارات الشمسية الأشهر في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية