صيحات رائجة على مرّ المواسم، إكتشفيها!

من المعروف عن صيحات الموضة أنّها صيحات موسميّة بحيث تكون رائجة في موسم وتختفي في موسم آخر، الأمر الذي يشكّل صعوبة أمام السيدات إذ عليهنّ تجديد خزائنهنّ على مرّ المواسم.

ias

 

       تعرّفي على موضة الـ Bodysuit الرائجة في صيف 2014!

 

ولكن، هل تعلمين أنّه يوجد بعض الصيحات الرائجة في صيف 2014 ولكن المتوّقع أن تستمر في عالم الموضة في المواسم المقبلة؟

 

في ما يلي، نكشف لكِ 9 صيحات رائجة هذا الموسم وستبقى كذلك في المواسم المقبلة، لذلك، لا تفوّتي فرصة تضمين خزانتك بهذه الصيحات!

 

1- موضة التطريز: من الرائج هذا الموسم، اختيار الفساتين أو التوبات المطرّزة، فموضة الـ Embellishment رائجة، هذه الموضة التي ستبقى دائماً في عالم الموضة لا سيما أنّها تضفي لمسة أنيقة ورسمية على إطلالتك.

 

2- موضة جينز البوي فرند: من أكثر صيحات الموضة هذا الموسم، جينز البوي فرند، فإذا كنتِ لا تملكين قطعة منه بعد، ضمّني خزانتك بإحدى الموديلات، فهذا الجينز مستمرّ في عالم الموضة.

 

           إكتشفي هنا الموضة المنافسة لموضة جينز البوي فرند!

 

3- حقيبة الـ Bucket: برزت منذ مواسم عدّة سابقة في عالم الموضة وغابت لمواسم عدّة لتعود اليوم وتسيطر على عالم الحقيبة، هذه الحقيبة المتوقّع أن تستمر في عالم الموضة كإحدى الصيحات الرائجة.

 

           بالصور، إليك ابرز النصائح لتنسيق حقيبة الـ Bucket!

 

4- اللون الزهري: يبدو أنّ اللون الزهري هو كاللون الأبيض في صيف 2014 حيث أنّه رائج جداً ومن المتوقّع أن يستمر في عالم المواسم في المواسم المقبلة، لذلك، كثّفي القطع باللون الزهري في خزانتك.

 

5- موضة السترة الرياضية: من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، الـ Bomber Jacket، لذلك، حاولي تجنّب شراء سترات البلايزر واستبدليها بالسترات الرياضية.

 

6- موضة الـ Jumpsuit: حاولي الإكثار من هذه القطعة في خزانتك وارتديها في المناسبات الرسمية والعادية بدلاً من الجينز أو الفساتين، فهذه الموضة رائجة هذا الموسم وستسيطر على عالم الموضة في المواسم المقبلة.

 

7- موضة الأحذية الرياضية: ستبقى الأحذية الرياضية موضة مسيطرة في المواسم المقبلة، لذلك، لا داعي للشعور بالأسف في حال اشتريتِ العديد منها.

 

8- موضة التنورة المنفوخة: احتفظي بهذه القطعة في خزانتك فهي من الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي ستبقى كذلك في المواسم المقبلة.

 

9- الأقمشة المقلمة: من صيحات موضة صيف 2014، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes ولكن ليس الأقمشة المقلّمة بأيّة ألوان إنما تلك المقلّمة بلوني الأبيض والأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية