عارضات الأزياء يكشفن لكِ أبرز صيحات الموضة الرائجة!

لم تعد مهنة عارضات الأزياء تقتصر على عرض الأزياء فقط إنما أصبحن رائدات في عالم الموضة ومطلقات للعديد من الصيحات حيث أنّهن أصبحن مثالاً للعديد من الفتيات اللواتي يتشبّهن بهنّ ويحاولن اعتماد إطلالات مشابهة لإطلالاتهنّ.

ias

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، ننصحك باكتشاف إطلالات عارضات الأزياء اللواتي لا يفوّتن فرصة إو إطلالة إلا ويظهرن بأجمل الصيحات، فمن Candice Snawpoel إلى كارلي كلوس وروزي هانيتنغتون وايتلي وكارولينا كوركوفا وغيرهنّ من عارضات الأزياء، إكتشفي أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014!

 

           بالصور، إكتشفي أبرز النصائح للحصول على إطلالة روزي هانتيغتون!

 

 

1- موضة السروال الكابري: على طريقة عارضة الأزياء روزي هانتيغتون، ارتدي السروال الكابري أي الذي يصل طوله حدّ الكاحل واختاريه مطبّعاً وارتدي معه التوبات بالألوان الأساسيّة، فهذا الطول موضة رائجة هذا الموسم حيث أنّه لم يعد من الرائج أن تتركي السراويل أو الجينزات بطولها العادي.

 

2- موضة الـ Jumper: لإطلالة حيويّة هذا الموسم، استبدلي الـ Jumpsuit بالـ Jumper على طريقة كارلي كلوس واختاريه بلون الأزرق الكوبالت أو أحد ألوان الينون القوية.

 

3- موضة الشورت الترايبيل: اعتمدي موضة القبائل أو Tribal على طريقة كارولينا كوركوفا واعتمدي معها القمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود وأحذية الباليرينا وحافظي على الإطلالة الناعمة وتجنبي وضع الأكسسوارات.

 

4- موضة الفساتين المطبّعة: على طريقة Candice Snawpeol، اعتمدي موضة الفساتين المطبّعة واختاريه متوسّط الطول وارتديه مع أحذية الكاحل حيث تعتمدين ستايل الريف، هذا الستايل الرائج في صيف 2014.

 

       بالصور، إكتشفي أية حقائب تختارها عارضات الأزياء!

 

5- موضة السراويل الواسعة: ارتدي السروال الواسع بدل الجينز على طريقة دوتزن كروز وارتدي مع هذا السروال القميص الأساسيّ أي Basic Top ونسّقي مع هذا اللوك جيليه الجينز وارتدي الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On او أحذية الـ Slippers.

 

6- الفساتين أو التنانير الماكسي: لإطلالة حيويّة، ارتدي الفساتين أو التنانير الماكسي أي الطويلة وفي حال ارتديتِ التنانير، فاختاريها مطبّعة ونسّقي معها التوبات الأساسيّة أو اختاري الفساتين بأحد الألوان الأساسيّة ومن القماش الشفاف أي بموضة الـ Sheer.

 

      بالصور، إكتشفي أكثر عارضات الازياء البرازيليات شهرة وجاذبيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية