صيحات تناسب موضة الـ Romper، إكتشفيها!

من صيحات الموضة الرائجة في صيف 2014، الـ Romper أي الـ Jumpsuit على شكل شورت، هذه الموضة التي تبقى مستمرّة منذ مواسم عدّة في عالم الموضة والتي تناسب الإطلالة الرسمية والحيويّة معاً.

ias

 

لذلك، لا تفوّتي فرصة اعتماد هذه الموضة في صيف 2014، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رسميّة أو حيويّة، يأتي الـ Romper ليلبّي هذه الإطلالة ويعكس هذا الستايل، فكيف تنسّقينه هذا الموسم؟

 

1- ارتديه مع الجيليه بأسلوب الدراجة النارية: لإطلالة Edgy أو قويّة، اختاري الـ Romper بلون واحد أساسيّ كالرمادي أو الأسوج او الأبيض وارتدي معه الجيليه أي السترة من دون أكمام بأسلوب الدراجة النارية واحرصي أن تكون جلديّة لتضفي هذا الستايل واختاري إما أحذية الـ Slip On المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو حتى أحذية المحارب Combat Shoes.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء الـ Jumpsuit!

 

 

2- ارتديه مع الكارديغان الواسعة: لإطلالة أنثويّة وناعمة، ارتدي الـ Romper مع كنزة واسعة وفضفاضة وبأكمام واسعة وحاولي أن تختاريها بموضة الشراريب أي بموضة الـ Fringe وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الـ Boots بأسلوب رعاة البقر أو اختاري هذه الكنزة ناعمة وبألوان باستيليّة مع Romper مطبّع بالأزهار مع أحذية الباليرينا والقبّعة الكبيرة.

 

3- ارتديه مع جاكيت الجينز: لإطلالة حيويّة، ارتدي جاكيت الجينز مع الـ Romper المطبّع بالأزهار أو بالأشكال الهندسيّة واختاري الأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers أو Slippers وزيّني هذه الإطلالة بشال ناعم وأكسسوارات ناعمة.

 

        بالصور، إليك أبرز النصائح لارتداء جاكيت الجينز!

 

 

4- اختاريه من الجينز: لإطلالة ملفتة، اختاري الـ Romper من الجينز وارتدي معه حقيبة الظهر Backpack والأحذية الرياضيّة كأحذية Superga أو New Balence أو ارتدي أحذية الـ Birkenstock ولا تنسي القبعات الرياضيّة لإطلالة مميّزة وحيويّة بامتياز.

 

         بالصور، إليك أبرز النصائح لارتداء أحذية الـ Superga!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية