إكتشفي صيحات الموضة من إطلالات سيلينا غوميز!

يصادف اليوم عيد ميلادها ولكنّنا أردنا تسليط الضوء عليها ليس بمناسبة عيد ميلادها إنما لأننا معجبين بإطلالاتها الأخيرة! إنها سيلينا غوميز، النجمة التي عرفناها صغيرة ومن ثمّ مراهقة وشابّة لتذهلنا اليوم بنضوجها الذي طالها على الصعيد الشخصي كما على صعيد إطلالاتها التي تحوّلت من إطلالات عادية إلى إطلالات ملفتة ورائعة.

ias

 

فكما أنّ سيلينا غوميز تلفتنا دائماً بأناقتها على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليووديّة، تذهلنا لوكاتها اليوميّة والحيويّة في الأيام العادية، هذه اللوكات التي تعرف بـ Street Style.

 

    بالصور، إكتشفي أبزر فساتين سيلينا غوميز!

 

 

فما هي أجمل الإطلالات التي اعتمدتها سيلينا غوميز وما هي أبرز الصيحات التي تميّزت بها هذه الإطلالات؟ إكتشفي هنا!

 

1- الأبيض: تألقت غوميز مؤخراً بلوكين باللون الأبيض حيث اعتمدت في اللوك الأوّل موضة الريش وارتدت تنورة منBlumarine بموضة الـ Feather مع قميص أبيض شفاف بموضة الـ Sheer، فيما اقتصر اللوك الثاني على الـ Jumpsuit القصير بموضة الدانتيل.

 

2- الـ Crop Top: لإطلالة ملفتة، اختارت سيلينا غوميز أن تعتمد موضة القمصان القصيرة التي تكشف عن البطن ونسّقتها مع تنورة باللون ذاته بالقصّة المستقيمة والشق الطويل.

 

3- ستايل البوهو: تألقت سيلينا غوميز بأسلوب الجيبسي وستايل الـ Boho واختارت تنورة ماكسي مطبّعة وحذاء كاحل بأسلوب رعاة البقر، هذا الستايل الذي يليق بها خاصّة أنها سمراء وتتمتّع بشعر أسود مميّز.

 

4- السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية: إنّ هذه القطعة موضة رائجة وهي تناسب كافّة إطلالاتك وهذا ما تدركه غوميز التي اختارتها للـ Jumpsuit المطبّع.

 

5- السراويل المطبّعة: لإطلالة صيفيّة وحيويّة بامتياز، استبدلت غوميز الجينز بسروال مطبّع ونسّقت معه التوب القصيرة.

 

6- موضة البيبلوم: لإطلالة رسمية وأنيقة، ليس هناك أجمل من التايور الذي ننصح بأن يكون مؤلفاً من التنورة والتوب وليس السترة، هذه التوب التي يجب ان تأتي بموضة البيبلوم.

 

7- البذلة الرسمية: لإطلالة كلاسيكيّة، اختارت غوميز البذلة الرسمية ولكن لجعل إطلالتها هذه مميّزة، اختارت غوميز هذه البذلة الرسمية بأسلوب الـ Edgy حيث اختارتها مقلّمة ومزيّنة بالباييت والمسامير.

 

      بالصور، إكتشفي تسريحات شعر سيلينا غوميز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية