اللّون الأزرق سرّ نجاح إطلالات شاكيرا!

شاكيرا، إسمٌ لامع في مجال الفنّ والنجومية؛ استطاعت هذه النجمة العالمية، من أصول لبنانيّة وكولومبيّة، بفضل اختياراتها الصائبة من تحقيق شهرة واسعة على نطاق شامل. ومن هذا المنطلق، لا يُفاجئنا أنّ شاكيرا حصدت مؤخّراً على أعلى نسبة من المعجبين والمعجبات على موقعها التواصلي الرسمي فيسبوك، متخطّيةً بذلك أعداد كلّ من النجمتين الأكثر شهرة إيمينيم وريهانا.

ias

أمّا أكثر ما لفتنا في إطلالات شاكيرا العديدة، فهو اعتمادها اللّون الأزرق بدرجات متفاوتة وفي أكثر من  مناسبة مهمّة. فهل اللّون الأزرق يشكّل لون حظّها؟ وهل أنتِ من محبّات هذا اللّون أيضاً؟

 

اللون الأسود رفيق إطلالات أنجيلينا جولي

 

إن كنتِ كذلك، ولتتميّزي بإطلالات رائعة شبيهة بإطلالات شاكيرا المميّزة، اتّبعي هذه النصائح القيّمة من ياسمينة:

 

1. إختاري الفساتين القصيرة باللّون الأزرق: تميّزت شاكيرا بإطلالة لافتة في حفل توزيع جوائز Billboard Music Awards لعام 2014، الذي أُقيم في لاس فيغاس، نيفادا، إذ اختارت النجمة ارتداء فستان قصير أزرق اللّون من تصميم المبدع Julien Macdonald مع حذاء أسود بكعب عالٍ. وقد خلت إطلالتها من أيّة مجوهرات أو أكسسوارات كبيرة.

 

2. إرتدي الفساتين زرقاء اللّون والطويلة على أنواعها: فمثلاً، بإمكانك ارتداء فستان ذي أكمام طويلة كالفستان الذي ارتدته شاكيرا خلال حفل توزيع جوائز Annual Academy Of Country Music Awards، للسنة 49 على التوالي، وهو من تصميم الرائع اللّبنانيّ زهير مراد. وتميّز الفستان بقصّات جميلة جدّاً ودقيقة في الجزء الأعلى من الفستان. أمّا لإطلالة مليئة بالأنوثة، فننصحكِ باختيار فستان طويل من دون أكتاف على أن يكون مميّزاً بأكسسوار العقدة التي تلتفّ حول الرقبة تماماً كالفستان الذي اعتمدته شاكيرا خلال حضورها وتكريمها كأفضل فنانة لاتينيّة للعام 2011. أضيفي على إطلالتكِ النهائيّة بعض الأكسسوارات الناعمة كالخواتم، بالإضافة إلى كلاتش صغير الحجم.

 

Fashion Police: زهير مراد يضفي الأناقة على إطلالة شاكيرا!

 

من البارز إلى جانب اعتماد شاكيرا اللّون الأزرق في أبرز إطلالاتها، أنّها أيضاً تميل إلى الأسلوب البسيط والناعم بهدف جذب الأنظار إلى جمال ودقّة تفاصيل الفستان الذي تختاره. فهل أنتِ أيضاً من محبّات الأسلوب الناعم؟ وما رأيكِ بإطلالات شاكيرا؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية