تعرّفي على موضة النظارات الشمسيّة في شتاء 2015!

من قال لكِ أنّ النظارات الشمسية ليست بأكسسوار مناسب لموسم الشتاء؟ إذا كنتِ تعتبرين نفسك فاشينيستا أو عاشقة للموضة، فلا بدّ من أنّك تدركين أنّ النظارات الشمسية باتت من الأكسسوارات التي ترافق إطلالاتك في موسم الشتاء كما في موسم الصيف، لذلك، من المهمّ أن تدركي صيحاتها لموسم الشتاء.

ias

 

       إكتشفي أبرز النصائح لاختيار النظارات الشمسية للمرأة المحجبّة!

 

من عروض الأزياء العالميّة، نكشف لكِ أبرز موديلات النظارات الشمسية الرائجة في شتاء 2015!

 

1- النظارات الشمسية بالإطار الشفاف: تشبه هذه النظارات، النظارات الطبيّة وهي تناسب موضة الـ Tailoring كالبذلة الرسمية أو التنورّة بالقصّة المستقيمة المنسّقة مع القميص الكلاسيكي الأبيض والحذاء المروّس بالكعب الرفيع.

 

       تعرّفي على ماركة النظارات الشمسية الأشهر في صيف 2014!

 

2- النظارات الشمسية بالإطار البلاستيكيّ الملوّن: اختاري هذه النظارات لإطلالة حيويّة مع الجينز مثلاً أو مع الملابس بموضة النيود أو الأبيض خاصّة أنّ ارتداء الأبيض مع الأبيض في موسم الشتاء موضة بارزة هذا الموسم.

 

3- النظارات الشمسية بإطار الـ Aviator: يستمرّ هذا الإطار في عالم الموضة ولكن لشتاء 2015، ننصحك باختياره من العضم أو البلاستيك كما ننصحك باعتماد هذه النظارات مع الشورتات المقطّعة أو الجينز والقميص بموضة الـ Tartan أو أيّ إطلالة مستوحاة من الستينيات كالتنانير المثنيّة أو الواسعة بقصّة الـ Flared.

 

4- النظارات الشمسية بإطار القطّة: اختاريها لإطلالة أنيقة وراقية وارتديها مثلاً مع الفساتين متوسّطة الطول أو مع السروال الرسمي والقميص الأبيض أو مع المعطف بالقصّة المستقيمة والجوارب.

 

5- النظارات الشمسية بالإطار الغريب: اختاري نظارات الشمسية بإطارات غريبة الشكل وارتديها مع الصيحات الغريبة كالكنزات المطبّعة بالرسومات حيث تنسّقين شكل الإطار مع رسمية الكنزة.

 

       بالصور، إكتشفي موضة النظارات الشمسية في صيف 2014!

 

6- الظارات الشمسية بالزجاج الأومبري أو الملوّن: اختاريها لإطلالة ملفتة وارتديها مع الكنزات الصوفية أو موضة المشلح أو البونشو والجينز ولا تنسي القبعات الصوفية التي تليق بهذه النظارات أو السترات الجلديّة لإطلالة قويّة أو Edgy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية