موضة جديدة تسيطر على شتاء 2015، إنّها موضة الـ Muff!

من القرن السادس عشر وتحديداً من الستايل الروسي، تعود موضة الـ Muff لتظهر في عالم الموضة في موسم شتاء 2015، هذه الموضة التي غابت لمواسم عدّة حيث حلّت مكانها موضة القفازات طوال هذه الفترة، فما هي موضة الـ Muff تحديداً؟

ias

 

نعني بموضة الـ Muff، جيوب الفرو التي تدفئ اليدين والتي كانت مستخدمة كثيراً في روسيا في القرون السابقة، هذه الموضة التي ظهرت في عروض أزياء كلّ من Balenciaga، Celine، Tory Burch و Diane Von Furstenberg، فكيف تنسّقينها في شتاء 2015؟

 

1- مع السراويل: اختاري السراويل الرسميّة أو الواسعة بالقماش الشتويّ وارتدي معها القمصان الأساسيّة واختاري سترات الفرو واحرصي أن تكون ألوان هذه القطع أساسيّة أي منوّعة ما بين البيج والبني والأسود وارتدي أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض.

 

2- مع الفساتين: لإطلالة حيويّة، ارتدي موضة الـ Muff مع الفساتين واختاري إما الفساتين متوسّطة الطول وبقصّة مستقيمة أو بالقصّة الواسعة Flared وبقماش التويد مثلاً أو أي قماش شتويّ آخر واختاري الأحذية طويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة والمعاطف أو سترات الفرو القصيرة ولا تنسي موضة الـ Muff واحرصي أن تختارها بألوان تناسب ألوان الفساتين لإضفاء الحيويّة المطلوبة على إطلالتك.

 

         بالصور، إكتشفي موضة الأزياء لشتاء 2015!

 

3- مع الشورتات: لإطلالة ملفتة، ارتدي الشورتات واختاريها بقصّة الـ Envelop مثلاً أو بموضة الـ Plaid أي بالأقمشة المقطّعة وارتدي معها القمصان الكلاسيكيّة أو الكنزات الصوفية المطبّعة بالرسومات ولا تنسي الجوارب الداكنة وأحذية الكاحل وسترات الفرو من دون أكمام أي الجيليه أو سترات الباركا التي تليق بموضة الـ Muff.

 

4- مع التنانير: التنانير بالطول المتوسّط ما زالت رائجة في شتاء 2015، فاختاريها لإطلالة ملفتة وارتديها مع القمصان الكلاسيكيّة أو الكنزات الصوفية القصيرة بموضة الـ Crop Top والأحذية بالكعب العالي وسترات الفرو القصيرة التي تليق بموضة الـ Muff.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية