إختاري لإطلالة عصريّة ومميّزة حذاء Raf Simons الحديث!

من بين أبرز صيحات الموضة لخريف وشتاء 2014، تبرز موضة حذاء Dior الذي يتميّز بتصميمٍ فريد ذي طابع رياضي أنثويّ، والذي أطلقه Raf Simons ضمن مجموعة Dior الأخيرة لخريف وشتاء 2014-2015. يتميّز هذا الحذاء بكعب عالٍ عريض، تصميم فريد على شكل حذاء الرياضة التقليديّ، وبمجموعة من أجمل الألوان لتتناسب مع أذواق الجميع.

ias

 

من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، إليكِ موضة الأحذية لصيف 2014!

كَون هذا الحذاء بات من أحدث صيحات الموسم، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من النصائح المفيدة لتعتمديه بأجمل الأساليب فتتميّزين بإطلالات عصريّة وجميلة:

 

  • لإطلالة كلاسيكيّة عصريّة: إرتديه مع جينز بقصّة ضيّقة، توب بيضاء وسترة رسميّة باللّون الكحليّ. أضيفي لمسة من الحيويّة على طلّتكِ النهائيّة من خلال شال بطبعات كبيرة بوهيميّة مع عقد طويل باللّون الذهبيّ وخواتم كبيرة ذهبيّة بأحجار ملوّنة.

  • لإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة: إعتمديه مع فستان ميدي واسع القصّة باللّون الذي تفضّلينه، كالأصفر مثلاً،  مع كارديغان ناعم أو Cropped Jacket من الـ Denim. أضيفي بعض الأكسسوارات المميّزة كالـ Statement Necklace وعدد من الأساور الرفيعة بألوان متعدّدة وأنيقة.

 

إليكِ أحذية وحقائب ديور لشتاء 2014!

 

  • لإطلالة جذّابة وصاخبة: إرتدي حذاء Dior مع فستان قصير ضيّق وباللّون الأسود مثلاً وجاكيت من الجلد باللّونين الأسود والأصفر. وأضيفي بعض الحلي الناعم على إطلالتكِ.

  • لإطلالة رياضيّة وشبابيّة: إعتمدي موضة حذاء ديور المميّز مع سروال الـ Boyfriend Jeans أو سروال الرياضة وCropped Top سوداء أو باللّون الرمادي الفاتح، بالإضافة إلى قبّعة الـ Basketball وبعض الأكسسوارات الناعمة كالخواتم الرفيعة.

 

حذاء Dior Fusion يسيطر على عالم الموضة حالياً!

 

كوني جريئة واتبعي هذه الصيحة لتتميّزي بإطلالة فريدة وعصريّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية