سترة الشراريب موضة تسيطر على موسم شتاء 2015!

مع بداية كلّ موسم، تبدأ رحلة البحث عن صيحات جديدة رائجة لضمّها إلى خزائننا وبما أننا نستعد لموسم الشتاء، فلا بدّ من أن ننصحك باقتناء سترة مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، هذه السترة التي تعكس ستايل أو موضة القبائل أي الترايبيل، ستايل رأيناه يميّز موسم الصيف من خلال التنانير والسراويل المطبّعة وها هو يبقى مستمراً في شتاء 2015 مع سترة الشراريب كما أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر.

ias

 

       بالصور، إكتشفي أبرز الشنط بموضة الشراريب!

 

إذاً، لا تفوّتي فرصة اقتناء سترة الشراريب، فهذه السترة هي القطعة الأبرز هذا الموسم لجعلكِ فاشينيستا الموسم ولكن كيف تنسّقينها؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- ارتديها مع السراويل المطبّعة: اعتمدي ستايل القبائل ونسّقي هذه السترة مع السروال أو الليغينغ المطبّع وارتدي تحتها إحدى القمصان الأساسيّة باللون الأبيض مثلاً وارتدي إما أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر إما الأحذية طويلة الساق في حال كنتِ ترتدين الليغينغ المطبّع.

 

2- ارتديها مع الجينز: لإطلالة عمليّة، اختاري الجينز بالقصّة الضيّقة ونسّقي معه القميص الكلاسيكي باللون الأبيض وحاولي وضعه إما تحت الجينز أو اربطيه على الخصر واختاري الأحذية الرياضيّة بأسلوب الكونفورس أو الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

 

       بالصور، إكتشفي أجمل اللوكات المنسّقة بموضة القبائل!

 

3- ارتديها مع التوب العادية: لإطلالة عمليّة تعكس ستايل الـ Street style، ارتدي سترة الشراريب مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو الواسعة أي Flared واختاري التوب القطنيّة العادية Basic Top وارتدي إما الأحذية بالكعب العريب في حال كان الجينز بالقصّة الواسعة إما مع الأحذية المسّطحة كالـ Slip On أو الرياضية إذا كان الجينز بالقصّة الضيّقة.

 

         قومي بهذا الاختبار واكتشفي موضة أي شارع تملكين!

 

4- ارتديها مع السراويل الرسمية: تعتقد الكثيرات أنّ هذه السترة هي قطعة حيويّة فقط إذ تنسّقها فقط مع الجينزات إلا أنّها قد تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك الكلاسيكيّة المنسّقة مع السراويل الرسمية، فارتديها فوق التوب أو القميص الكلاسيكي والسروال الكلاسيكي والأحذية الرسمية بالكعب الرسمي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية