ما هي أبرز الصيحات الرائجة في صيف 2015؟

تابعنا منذ أسابيع،الموضة العالمية التي عرضت علينا مجموعات الماركات الخاصّة بموسم صيف 2015 وقد تكلّمنا بالتفصيل عن كلّ مجموعة ولكن يبقى أن نلخّص لكِ أبرز الصيحات الرائجة باختصار، صيحات ميّزت عروض الأزياء وننتظر رؤيتها في الموسم المقبل.

ias

 

         إكتشفي هنا عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن لصيف 2015!

 

1- موضة الجينز: من عروض الأزياء، لاحظنا أنّ الجينز رائج في الموسم المقبل لا سيّما الجينز المطرّز والمزخرف، هذه القطعة التي يمكنكِ أن ترتديها مع الكنزات أو التوبات الرياضية وحتى قمصان الجيرسي الرياضيّة أو مع القمصان الكلاسيكيّة والأحذية بالكعب العالي.

 

2- موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار: على عكس ما كان رائجًا في المواسم السابقة، إذ سيطرت الأقمشة المطبّعة بالأزهار بالألوان الفاتحة، ها هي هذه الأقمشة تأتي بألوان داكنة أي Bold، فارتديها مع الألوان الأساسيّة كأن ترتدي التوب بهذه الأقمشة مع السراويل باللون الأسود أو أن تختاري الفساتين بهذه الأقمشة وتنسّقينها مع الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة.

 

3- موضة الـ Fringe: برزت في الموسم السابق، موضة الشراريب بستايل القبائل إلا أنّه في صيف 2015، رأينا موضة الـ Fringe بستايل أنثويّ أكثر فلاحظنا مثلاً التنانير باللون الأصفر المزيّنة بالشراريب المنسّقة مع التوبات بالألوان الباستيلية.

 

4- موضة الكشاكش: تبقى موضة الـ Ruffles رائجة حتى في الموسم المقبل وقد برزت الفساتين المزيّنة بطبقات من الأقمشة أو الكشاكش وذلك بعدما سيطرت موضة التوبات بقبات العنق أو الأكمام المزينة بالكشاكش.

 

       بالصور، إكتشفي موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2015!

 

5- موضة الأقمشة الشفّافة: من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا موضة الـ Sheer التي برزت بشكل فساتين قصيرة مع قماش طويل شفّاف أو توبات طويلة شفافة تنسّقينها مع شورتات قصيرة.

 

6- اللون الأصفر: من الألوان التي ميّزت عروض الأزياء العالمية، اللون الأصفر، هذا اللون الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع ألوان أخرى حيث تعتمدين موضة الـ Color Blocks أو وحده حيث تنسّقينه مع الألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج.

 

7- موضة الـ Stripes: اعتمدي في صيف 2015 الأقمشة المقلّمة ونسّقيها مع قطع بنقشات مختلفة كالأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة أو تلك بالألوان الأساسيّة المزيّنة بالخطوط غير المستقيمة مثلاً.

 

8- موضة القمصان القصيرة: من أكثر الصيحات التي عرفت شهرة هذا الموسم أي في صيف 2014، القمصان القصيرة بموضة الـ Crop Top ويبدو أنّ هذه الموضة مستمرّة في عالم الموضة الموسم المقبل لا سيّما أننا رأيناها منسّقة مع معظم التصاميم في عروض الأزياء العالمية.

 

         بالصور، إليك عروض أزياء صيف 2015 من أسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية