ماذا ترتدين مع التنورة القصيرة في شتاء 2015؟

تعود التنورة القصيرة لتبرز في عالم الموضة كموضة أساسيّة في شتاء 2015 وذلك بعد سيطرة واضحة وشبه كاملة للتنورة متوسّطة الطول على عالم الموضة في موسم الصيف الماضي حيث غابت التنورة القصيرة عن خزائن الفاشينيستا اللواتي لم يفوّتن فرصة إلا وأطلّين بتنانير متوسّطة الطول هذا الموسم.

ias

 

        إكتشفي هنا أبزر النصائح لتنسيق التنورة بالقصّة المستقيمة!

 

لذلك، حان الوقت لاعتماد التنورة القصيرة مجدّداً وتحديداً في موسم الشتاء، فكيف تنسّقينها؟

 

1- ارتديها مع الحزام: من الأكسسوارات الأبرز هذا الموسم، الحزام على الخصر، فزيّني به التنورة القصيرة وارتدي معها الكنزة القطنيّة الضيّقة على الجسم أي الأساسيّة Basic Sweater وارتدي إما الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة لإطلالة كلاسيكيّة أو اختاري أحذية الكاحل المسطّحة لإطلالة عمليّة.

 

2- ارتديها مع الكنزات الواسعة: من صيحات الموضة هذا الموسم، الكنزات بالقياس الكبير Oversized Sweater، فنسّقيها مع التنورة القصيرة لا سيّما تلك التي تأتي بالقصّة الضيّقة وارتدي مع هذه الإطلالة، أحذية الكاحل المسطّحة.

 

3- ارتديها مع القميص: اختاريه بموضة الـ Plaid أي بالقماش المقطّع واحرصي أن يأتي بقياس كبير أي فضفاض وارتديه مع التنورة القصيرة والأحذية طويلة الساق.

 

           بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق التنورة بطريقة مميّزة في شتاء 2015!

 

 

4- ارتديها مع الكنزات القصيرة: بعدما شهدنا سيطرة واضحة للتوبات القصيرة في موسم الصيف، ها هي الكنزات القصيرة أي Crop Sweater تسيطر على عالم الموضة، فاختاريها مع الأحذية الرياضيّة أو المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضيّة العالية.

 

5- ارتديها مع السترة الجلديّة: ارتدي التنورة الجلديّة القصيرة مع التوب الأساسيّة أي الـ T Shirt ونسّقي معها السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وارتدي حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو حذاء المحارب أي Combat Shoes.

 

               إكتشفي هنا موضة ارتداء السراويل تحت التنانير في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية