الشراريب موضة تسيطر على عالم الأزياء والأكسسوارات!

منذ مواسم عدّة برزت موضة الشراريب في عالم الأزياء، هذه الموضة التي تعكس ستايل القبائل أي الترايبيل تعود هذا الموسم لتتصدّر لائحة الصيحات الرائجة وتكون من بين الصيحات الأكثر انتشاراً واعتماداً من قبل عاشقات الموضة والفاشينيستا.

ias

إكتشفي هنا أبرز الحقائب المزيّنة بالشراريب لصيف 2014!

فإن كان من حيث الأزياء أو الأكسسوارات، تدخل الشراريب لتزيّن هذه القطع وتضفي عليها لمسة مميّزة، لذلك، ننصحكِ باختيار الحقائب أو الأحذية المزيّنة بالشراريب وكذلك باعتماد السترات أو التنانير بموضة الـ Fringe.

ولكن، كيف تنسّقين هذه القطع المزيّنة بالشراريب بطريقة مميّزة في شتاء 2015؟

1- التنورة المزيّنة بالشراريب: اختاري تنورة قصيرة مزيّنة بالشراريب وارتدي معها إما الكنزة الصوفيّة بلون البيج أو الأبيض أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو حتى القميص المقطّع بموضة الـ Plaid أو الـ Tartan وارتدي مع هذه التنورة الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل.

2- السترة المزيّنة بالشراريب: بإمكانك أن تختاري إما السترة الجلديّة المزيّنة بالشراريب الجلديّة أو من جلد الشمواة وارتديها مع إما الجينز بالقصّة الواسعة Falred إما مع الجينز بقصّة الكابري أي بالطول الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي تحتها إما التوب الأساسيّة Basic باللون الأبيض أو القميص المقطّع بالمربّعات ولا تنسي أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر CowBoy أو تلك بأسلوب الـ Chelsea الرائجة هذا الموسم.

تعرّفي على صيحات موسم شتاء 2015!

3- الكلاتش أو الحقيبة المزيّنة بالشراريب: نسّقيها مع موضة الـ Denim أي مع الجينز وقميص الجينز أو مع الملابس التي تعكس ستايل القبائل كالأقمشة المقطّعة أو المطبّعة ولا تنسي أن تتجنّبي ارتداء الحقائب المزيّنة بالشراريب مع ألوان النيون أو حتى مع موضة الميتاليك التي لا تليق بموضة الـ Fringe.

4- الأحذية المزيّنة بالشراريب: ارتديها مع الجينز بالقصّة الضيّقة Skinny لا سيما إذا كانت أحذية كاحل أو اختاريها طويلة الساق وارتديها مع تنورة الجينز القصيرة الرائجة في شتاء 2015.

إكتشفي أبرز الطرق لتنسيق سترة الشراريب في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية