2014 تتذكّر: أبرز صيحات الموضة!

تبرز في كلّ موسم، صيحات موضة جديدة إذ أنّنا نكون دائماً على موعدٍ مع صيحات مميّزة مع انتهاء كلّ أسبوع للموضة ولسنة 2014، برزت صيحات مميّزة وقد سجّلت بعضها حضورها الأوّل في عالم الموضة فيما تمّ إعادة إحياء صيحات أخرى كانت قد برزت في مواسم سابقة.

ias

 

                      إكتشفي ألوان صيف 2014!

 

مع اقترابنا من نهاية السنة، أردنا استرجاع أبرز الصيحات التي ميّزت هذا العام، فما هي؟

 

1- موضة الـ Culotte: إنها موضة السراويل القصيرة التي يصل طولها حدّ الركبة والتي تأتي واسعة عادة، هذه السراويل التي حلّت مكان السراويل الرسمية والجينزات والتي برزت في موسم الصيف تحديداً.

 

2- التنانير متوسطة الطول: لعلّها الموضة الأبرز إذ استمرّت من موسم الصيف إلى الشتاء وكانت تعتمد في الصيف بدلا من الفساتين مع الأحذية بالشرائط فيما برزت في موسم الشتاء مع الكنزات الصوفية وأحذية الكاحل والجوارب.

 

3- معاطف الكاب: من أكثر الصيحات التي سيطرت على عالم الموضة، معاطف أو سترات الكاب أو المشلح، هذه القطعة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية أو الجينزات أو حتى فوق الفساتين.

 

4- الـ Crop Top: لا يمكن لأيّ امرأة إلا أن تكون قد اعتمدت موضة الـ Crop Top أي التوبات القصيرة، هذه الموضة التي تمّ تنسيقها مع التنانير والشورتات والسراويل في موسم الصيف والتي استبدلت بكنزات قصيرة Crop Sweater في موسم الشتاء.

 

                      بالصور، إكتشفي أبرز فساتين النجمات على السجادة الحمراء في سنة 2014!

 

5- الفساتين فوق السراويل: هي موضة غريبة سيطرت على عروض الأزياء لا سيّما تلك الخاصة بالأزياء الراقية.

 

6- الأحذية الرياضية: من أكثر موديلات الأحذية التي برزت في سنة 2014، الأحذية الرياضية لا سيما بعد إطلاق CHANEL وديور هذه الأحذية في عروضها للأزياء الراقية وذلك في خطوة لإعلان هذه الأحذية موضة راقية ومشرّعة مع الفساتين الرسمية.

 

7- الكنزات: بعدما برزت السنة الماضية الكنزات الفضفاضة، ها هي الكنزات الطويلة المنسقة مع السراويل الصوفية أيضاً تسيطر على عالم الموضة في سنة 2014.

 

8- موضة معاطف الـ Robe: من أكثر أنواع المعاطف رواجاً، موضة المعطف بأسلوب الـ Robe أي الفستان المنسّق مع حزام الكيمونو الذي يعتبر أيضاً من الصيحات الرائجة.

 

9- موضة الـ Blanket: من أكثر صيحات الموضة التي برزت هذا العام، الـ Blanket أي الوشاح الذي أطلقته دار بربري والذي بات قطعة أساسيّة تزيّن إطلالات الفاشينيستا.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية