صيحات تناسب ليلة رأس السنة

من منكنّ لا تستعدّ لسهرة ليلة رأس السنة؟ فمظم النساء بيحثن عن القطعة المناسبة لتتألّق بها ف يهذا العيد، ولكن هل تدركين ما هي أبرز الصيحات التي تناسب ليلة رأس السنة؟

ias

في ما يلي، سنعرض إليكِ أبرز خمسة صيحات تناسب ليلة رأس السنة، لتتألّقي بأجمل وأبهى طلّة:

1- الأحمر: يبقى اللون الأحمر اللون المفضّل في المناسبات إلى جانب الأسود، فهو يضفي جاذبيّة وجمالاً كما أنّه يعطي طايعاً أنثويّاً ومثيراً يجعلك تسحرين من حولك، لذلك يمكن أن تختاري الأحمر المخمليّ والجإي إلى موضة الـ Velvet، هذه الموضة الرائجة في شتاء 2012.

2- موضة الـ Metallic: هي موضة تشهد رواجاً في شتاء 2012، فهي واضحة في الثياب كما الأكسسوارات، لذلك تألّقي مع موضة الـ Metallic التي تجعل الأضواء مسلّطة عليك بسبب لونها وقماشها المميّز، واختاريها باللون الفضي، البرونزي، الذهبي أو الرماديّ.

3- موضة الـ Sequin: تعود موضة الباييت أي الغليتر لتشكّل إحدى الخطوات الرائجة في شتاء 2012، وهي موضة تناسب موسم الأعياد إذ إنّ الباييت يعتبر المرافق الدائم للسهرات، لذلك اختاري قطعة من الباييت لتزيّن مظهرك وتضفي لمسة مميّزة إليه.

4- موضة الريش: إنّها موضة أنيقة وملوكيّة، تناسب موضم شتاء 2012، وما أجمل منها في ليلة رأس السنة في حال اخترتِ أن تقضين هذه الليلة في مكان فخم وراقٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية