تصاميم رائعة من مجموعة فالينتينو Pre Fall 2015!

من مجموعات الـ Pre Fall 2015 التي تقدّمها أهمّ دور الأزياء العالميّة أخيرًا، لفتتنا مجموعة Valentino التي وإن خيّرنا باختيار أجمل مجموعة Pre Fall 2015 لاخترناها هي بالتحديد وذلك لما ضمّته من تصاميم مميّزة وملفتة إذ أتت هذه المجموعة لتلخّص وتختصر صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

ias

 

                   بالصور، إكتشفي مجموعة حقائب فالينتينو الجديدة!

 

لذا، إذا كنتِ تتساءلين عن الصيحات الرائجة راهنًا في عالم الموضة، ليس عليكِ إلا تصفّح ألبوم الصور أعلاه واكتشاف مجموعة فالينتينو إذ إنّ هذه المجموعة عكست الصيحات كلها ومن أبرز الصيحات، اخترنا التالية!

 

1- موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار: برزت هذه الموضة في مواسم سابقة وقد رأيناها تغيب قليلاً الموسم الماضي إلا أنّها تعود وبقوّة إلى عالم الموضة هذا الموسم وتحديداً مع الفساتين المطبّعة بالأزهار لا سيّما القصيرة أي Mini أو الطويلة أي الماكسي، والتي تأتي بقصّة محتشمة على الصدر والأكتاف.

 

                بالصور، إكتشفي موضة حذاء Rockstud من فالينتينو!

 

2- موضة الأقمشة الشفافة: إنّها موضة الـ Sheer التي تسجّل حضوراً قوياً هذا الموسم لا سيّما مع الفساتين الشفّافة على الصدر أو الأكمام، هذه الموضة التي سيطرت على فساتين فالينتينو في هذه المجموعة.

 

3- موضة النقشة العسكرية: على رغم غياب هذه النقشة عن عالم الموضة لمواسم عدّة إلا أنّها تعود هذا الموسم مع فالينتينو وبأسلوب أكثر رقيّ إذ قدّمت الدار الإيطاليّة السترات بالنقشة العسكرية وكذلك السراويل التي تمّ تنسيقها مع نقشات أخرى.

 

4- موضة سراويل الـ Culotte: بات واضحاً أنّ قصّة السروال الأبرز هذا الموسم، هي السروال الواسع ذات الطول الذي يصل حدّ الركبة وفالينتينو تقدّم هذه السراويل بالجينز أو بالاقمشة الرسمية.

 

5- موضة نقشة النمر: تستمر نقشة النمر في عالم الموضة وها هي دار فالينتينو تقدّمها بموضة الكاب أي المشلح أو بموضة الفساتين على شكل معطف بالقصّة العسكريّة أي مع أزرار أمامية.

 

               بالصور، إليك مجموعة فالينتينو لشتاء 2015!

 

6- موضة قبّات العنق: من الرائج هذا الموسم، قبّة العنق على شكل Bow Tie، هذه الموضة التي تبقى مستمرّة مع مجموعة فالينتينو هذه إلى جانب عودة موضة قبّة عنق بيتر بان التي برزت أيضاً في هذه المجموعة.

 

7- موضة السترة الطويلة: من الصيحات الرائجة هذا الموسم، السترة من دون أكمام أي الجيليه التي تأتي طويلة، هذه الصيحة التي رأيناها في مجموعة فالينتينو والتي تمّ تنسيقها فوق الفساتين المطبّعة أو الكنزات.

 

8- موضة التنانير متوسّطة الطول: إنّ هذه القطعة باتت الأبرز في عالم الموضة اليوم وقد قدّمتها فالينتينو بقصّة الـ A Line وبقماش مطبّع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية