مجموعات Pre Fall 2015 تؤكّد أنّها أساسيّة في عالم الموضة!

مع اقتراب موعد أسبوع الأزياء الراقية الذي ستشهده العاصمة الفرنسيّة باريس الأسبوع الموضة، نسلّط الضوء على مجموعات الـ Pre Fall 2015، التي أكّدت أنها تنافس بأناقة تصاميمها الأزياء الراقية التي تقدّمها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الهوت كوتور.

ias

 

                     إكتشفي مجموعة ديور Pre Fall 2015!

 

فمجموعات الـ Pre Fall 2015 قدّمت أجمل الأزياء وسلّطت الضوء على أجمل الصيحات وأجددها، معلنة أنّها منافس شرس في عالم الموضة وموضحة لمن لا يعيرها أهميّة كبيرة، أنها تستحقّ الاهتمام ذاته الذي تأخذه مجموعات الأزياء الراقية والجاهزة.

 

ومن بين مجموعات ما قبل خريف 2015 الملفتة، مجموعة كلّ من دار Prada وALexander Mcqueen و Emilio Pucci وألبيرتا فيريتي، هذه المجموعات التي قدّمت أجمل التصاميم والصيحات، فما هي هذه اللوكات التي لفتت أنظارنا وجعلتنا نسلّط الضوء عليها؟

 

1- موضة الكنزة مع القبعة: من ألبيرتا فيريتي، لفتتنا موضة الكنزة الصوفية التي تأتي مع قبّعة تغطّي الرأس، هذه القطعة التي تمّ تنسيقها مع تنورة ماكسي منفوخة ومطبّعة، موضة نتوقّع أن نراها مسيطرة على عالم الموضة هذا الموسم.

 

2- موضة الأحذية طويلة الساق المطبّعة: لإطلالة مميّزة وملفتة، تقدّم لنا ألبيرتا فيريتي أحذية طويلة الساق مطبّعة، أحذية تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك وتناسب الإطلالة الأنيقة المنسّقة مع الفساتين وكذلك الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز أو السروال أو الليغينغ الجلدي.

 

                      بالصور، اليك مجموعة فالينتينو Pre Fall 2015!

 

3- موضة الحزام العريض: يبدو أنّ هذا الأكسسوار عائد إلى عالم الموضة هذا الموسم، فدار ألكسندر ماكوين قدّمت في مجموعة الـ Pre Fall 2015 الحزام العريض الذي زيّن معظم الأزياء والفساتين.

 

4- موضة الكنزة الصوفية: تستمرّ الكنزة الصوفية لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة في عالم الموضة والمنسّقة مع التنورة الجلديّة بموضة الـ Flare وبالقصّة الواسعة التي تأتي بطبقات، هذه الموضة التي رأيناها أيضاً في مجموعة ألكسندر ماكوين.

 

5- موضة لون المارسالا: يبدو أنّ سارة بورتون تتبع صيحات الموضة إذ قدّمت في مجموعة ألكسندر ماكوين Pre Fall 2015 لون الأحمر البوردو أي المارسالا.

 

6- موضة الفساتين الطويلة على شكل قمصان: من دار إميليو بوتشي، لفتتنا موضة الـ Shirt Dress ولكن بالقصّة الطويلة أي الماكسي لا سيّما أنّ هذه القطع أتت بألوان قويّة ومحدّدة كالأزرق والفوشيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية