أيّ صيحات سترافق إطلالات النجمات في صيف 2015؟

تابعنا الأسبوع الماضي، أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2015 من العاصمة الفرنسيّة، باريس وقد لفتتنا العديد من الفساتين المميّزة التي توقّعنا أن نراها تسيطر على السجادة الحمراء كما رصدنا بعض الأكسسوارات من أحذية وقفازات تناسب ستايل بعض النجمات، فما هي أبرز الفساتين والقطع التي نتوقّع أن تبرز في صيف 2015 وأيّ نجمات ستختار هذه القطع؟

ias

 

نبدأ مع الفساتين التي لفتتنا، فمع اقتراب موعد حفل جوائز الغرامي الذي سيقام نهاية هذا الأسبوع ومع اقتراب موعد حفل الأوسكار في آواخر شهر فبراير، نتوقّع أن تختار النجمات فساتينهنّ من مجموعات الأزياء الراقية التي تابعناها الأسبوع الماضي.

 

وفي هكذا مناسبات، لا بدّ من أن نترقّب إطلالة كيت هادسون التي عوّدتنا على الإطلالة الناعمة ولكن الجريئة والملفتة وفستان Atelier Versace باللون الأبيض بموضة الـ Cut Out الذي قدّمته دوناتيلا في مجموعتها للأزياء الراقية يناسب ستايل كيت هادسون.

 

                         بالصور، اليك مجموعة فالينتينو للازياء الراقية لصيف 2015!

 

كذلك، نترقّب إطلالة لوبيتا نيونغو التي عوّدتنا على الإطلالة بلوك ناعم وأنثويّ وساحر، لذا اخترنا لها فستان فالينتينو المطبّع بعبارات شيكسبير كما رأينا النجمة زوي ديشانيل، المعروفة بستايلها الـ Vintage بفستان جيامباتيستا فالي ذات طبقات التول وبالقصّة المنفوخة.

 

بالإضافة إلى هذه الفساتين، لفتنا فستان Armani Prive، الذي تميّز بقماش الريش أي بموضة الـ Feather وتخيّلناه يليق كثيراً بالنجمة كيرا نايتلي. هذا الفستان الذي أتى مزيّناً بحزام الكيمونو والذي يناسب شخصيّة كيرا نايتلي وستايلها وهي من النجمات اللواتي يسحرن الجميع دائماً بإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء، جنيفر لورنس التي نتوقّع أن تختار فستان إيلي صعب القصير المطبّع ذات لون البيج كقاعدة أساسيّة، هذا اللون الذي يناسب شقارها ولون بشرتها.

 

                        بالصور، اليك فساتين ايلي صعب الراقية لصيف 2015!

 

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا أحذية ديور كثيراً لا سيما أن راف سايمونز اختار لهذه المجموعة، الأحذية طويلة الساق اللمّاعة، والتي أتت بكعب عريض شفاف أي بلاستيكيّ، يذكرّنا بكعب حذاء سنديريلا، هذا الحذاء الذي نتوقّع أن تضمّه تايلور سويفت إلى خزانتها لا سيما أن تايلور مشهورة بالأحذية الغريبة ذات اللمسة الـ Vintage.

 

 

                         بالصور، اكتشفي هنا مجموعة CHANEL للازياء الراقية لصيف 2015!

 

 

ومن الأكسسوارات التي لفتتنا أيضاً، قفازاتCHANEL التول، كيف لا ومن المستحيل أن يمرّ عرض أزياء خاصّ بهذه الدار من دون أن يبرز أكسسواراً وأكثر، هذه القفازات التي أحسسنا وكأنها صمّمت من أجل النجمة ريهانا.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية