ما هي أقمشة صيف 2015 الرائجة؟

ليس من المهمّ فقط أن ندرك صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم وأن لا نتعرّف على الألوان المسيطرة لوحدها، فلإطلالة مميّزة وملفتة تتماشى مع صيحات موضة الموسم، من المهمّ أن تجتمع عوامل ثلاث في إطلالتك نختصرها باختيار الصيحة المناسبة واللون الرائج والقماش البارز في هذا الموسم!

ias

 

                  إكتشفي القماش الرائج في صيف 2015!

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة في 2015، من المهمّ أن تتعرّفي على أنواع الأقمشة الرائجة في هذا الموسم، فما هي؟

 

1- قماش السويدي: على رغم أنّ هذا القماش يعتبر شتوياً، إلا أنّ العديد من عروض الأزياء قدّمت هذا القماش في مجموعاتها الصيفيّة، لذا، إختاريه في موسم ربيع وصيف 2015 وارتدي مثلاً السترة من هذا القماش فوق فستان باللون الابيض مثلاً أو إختاري القميص بهذا القماش ونسّقيه مع جينز أو إرتدي فستاناً بقماش الـ Suede وارتدي معها صنادل الغلادييتر مثلاً أو أحذية المول بالكعب الخشبي، هذه الأحذية الرائجة في صيف 2015.

 

                إكتشفي ابرز الصيحات الرائجة في صيف 2015!

 

2- قماش الدانتيل الناعم: يعود الدانتيل هذا الموسم ليكون من الأقمشة المسيطرة على عالم الموضة إلا أنّ دور الأزياء تقدّمه لهذا الموسم ناعماً، هذا الدانتيل الذي يحمل اسم Chantilly Lace.

لذا، إحرصي على أن تختاري تنورتك ذات الطول المتوسّط بقماش عاديّ يصل حدّ الركبة وبقماش أطول إضافيّ من الدانتيل الناعم يصل من الركبة وحتى حدود الكاحل.

أو اختاري قمصانك طويلة أي بموضة الـ Shirt Dress واختاريها مثلاً مقطّعة أي بموضة الـ Tartan أو مقلّمة مع قطعة إضافيّة من هذا الدانتيل الناعم.

 

3- الشيفون: نسّقي الشيفون مع السترة الجلديّة مثلاً أو جاكيت الجينز واختاري الفستان بقماش مقلّم مثلاً أو بقماش مطبّع وبقماش من التول في الأسفل.

 

4- الـ Feather: نعني بذلك قماش الريش الذي سيطر كثيراً على عروض الأزياء لا سيّما أنّ دور الأزياء العالمية قدّمت فساتين بهذا القماش، لذا، إختاري فساتينك الرسمية بموضة الـ Feather أو إرتدي التوب بهذا القماش مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو الواسعة مثلاً.

 

                  بالصور، اليك موضة الملابس الشفافة لصيف 2015!

 

5- الـ Laser Cut: لإطلالة حيويّة، إختاري قماش الـ Laser Cut وتألقي بموضة التنورة مع السترة الرياضيّة مثلاً أو إختاري القميص بهذا القماش الذي يأتي شفافاً بعض الشيء.

 

6- الشراريب: لعلّ الشراريب من أكثر الصيحات رواجاً هذا الموسم، لذا، حاولي أن تختاري ملابسك كلها مزيّنة بالشراريب لا سيّما الشراريب الجلديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية