لصيف 2015، إختاري الحذاء الرياضي باللون الأبيض!

في كلّ موسم، تبرز موضة معيّنة تصبح الصيحة الأبرز في عالم الموضة وترافق إطلالات عاشقات الموضة والنجمات وتكون القطعة الـ Must Have أو الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة وفي مجموعة كلّ دار أزياء، فما هي موضة موسم صيف 2015 التي تقدّمها معظم الماركات والتي بدأنا نراها تسيطر على إطلالات معظم الفاشينيستا؟

ias

 

 

           اكتشفي المزيد من النصائح لتنسيق الاحذية الرياضية في صيف 2015

 

 

بعدما برزت الأحذية الرياضية في موسم صيف 2014 بتصاميمها وألوانها المختلفة، ها هي تأتي لصيف 2015 باللون الأبيض تحديداً، هذا اللون الذي يعتبر اللون الأبرز والأكثر رواجاً في عالم الأحذية الرياضية والموضة فهناك العديد من الماركات تقدّم الحذاء الرياضي باللون الابيض كقطعة أساسيّة في مجموعاتها، لذا ولإطلالة مميّزة، نسّقي الحذاء الأبيض مع معظم إطلالاتك هذا الموسم واختاري التصميم الذي يناسبك من ماركة Isabel Marant أو أديداس أو Kenzo أو فالينتينو أو سان لوران أو Burberry، هذه الماركات التي تقدّم كلها أجمل الأحذية الرياضية باللون الأبيض.

 

إذاً، كيف تنسّقين الحذاء الرياضيّ باللون الأبيض في صيف 2015؟

 

1- إرتديه لإطلالة حيويّة: من البديهي أن يليق الحذاء الرياضي بالإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز والـ T Shirt أما قصّة الجينز الرائجة في صيف 2015 فهي القصّة القصيرة حيث يصل طول الجينز حدّ الكاحل أي بأسلوب الكابري أو الجينز الواسع بقصّة الـ Flare، فارتدي هذا الجينز مع الـ T Shirt أو مع قميص الجينز أو زيّني خصرك بقميص مقطع بموضة الـ Plaid مع الـ T shirts.

كما يمكنكِ استبدال الجينز بأوفرول جينز لا سيما أنّ Suspender أي رباط الجينز موضة رأيناها مجدداً في عروض أزياء موسم صيف 2015.

ولكي تجعلي هذه الإطلالة أنيقة بعض الشيء، أضيفي البلايزر على إطلالتك أو اختاري السترة الناعمة بأسلوب الكارديغان أو التونيك لا سيما أنّ هذه القطعة رائجة هذا الموسم.

 

 

                   بالصور، اليك الحذاء الرياضي الذي كان رائجاً في صيف 2014

 

 

2- إرتديه لإطلالة أنيقة: لم يعد الحذاء الرياضي يقتصر على الإطلالة الحيويّة، فيمكنكِ تنسيقه مع التنورة بالقصّة الواسعة أو الـ A line التي تأتي متوسّط الطول أو قصيرة، وتنسّقينها مع القميص الأساسيّ أو الكلاسيكيّ أو مع الـ Tshirt والسترة الرسمية كما يمكنكِ اعتماد الحذاء الرياضي مع الفستان ذات الطول المتوسط وبالقصّة المستقيمة أو الطويل والقطنيّ بهذه القصّة أو مع الفستان الرسمي والمنفوخ تضيفين إليه مثلاً السترة الجلديّة لإطلالة أكثر حيويّة.

 

3- إرتديه لإطلالة Edgy: من المميّز أن تنسّقي الحذاء الرياضي باللون الأبيض مع الأزياء الجلديّة لذا إختاري الشورت أو السروال أو الليغينغ الجلديّ أو الجإي إلى سروال الـ Culotte الجلديّ الذي يأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل وارتدي معه القمصان المقلّمة لإطلالة المرأة الرجل أي لأسلوب الـ Minimalism أو مع التوب الجلديّة أو التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top لإطلالة قويّة.

 

            بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق الحذاء الرياضي مع الملابس الانيقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية