الفساتين المطبّعة بالأزهار موضة في صيف 2015!

تعود الأقمشة المطبّعة بالأزهار لتكون من إحدى صيحات الموضة الأبرز في صيف 2015، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم عدّة في عالم الموضة ولكن التي غابت عن هذا العالم العام الماضي أو أقلّه سجّلت حضوراً خجولاً.

ias

 

إذاً، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ربيعيّة أو صيفيّة مميّزة وحيويّة، ننصحكِ باختيار الأقمشة المطبّعة بالأزهار وتحديداً الفساتين المطبّعة بالأزهار.

 

ولكن، كيف تنسّقين الفستان المطبّع بالأزهار بطريقة مميّزة؟

 

        بالصور، اكتشفي موضة الاقمشة المطبعة بالازهار في شتاء 2016

 

1- إرتدي الفستان المطبّع بالأزهار الماكسي: لإطلالة حيويّة، إختاري الفستان المطبّع طويلاً واحرصي على أن ترتدي معه أحذية الغلادييتر بالشرائط الطويلة أو الأحذية المفتوحة المسطّحة مع الحقائب الكبيرة أي Tote وتنسّقين مع هذه الفساتين جاكيت الجينز مثلاً أو حتى الكنزة أو الكارديغان الناعمة.

 

2- إرتدي الفستان المطبّع مع الأكسسوارات النيود: لإطلالة رسميّة ولكن أنيقة، احرصي على أن تنسّقي مع الفساتين المطبّعة، الأكسسوارات بموضة النيود أي لون البيج لاسيّما الحقائب والأحذية، فالنقشة المطبّعة بالأزهار كفيلة بإضفاء الحركة والحيويّة المطلوبة على إطلالتك، لذا، إكتفي بالأكسسوارات بموضة النيود ولا تضيفي أيّ ألوان أخرى.

 

3- ارتدي الفستان المطبع بالأزهار مع السترة الجلدية: لإطلالة قويّة وحيويّة مستوحاة من أسلوب الـ Edgy، نسّقي مع الفستان المطبّع بالأزهار، السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية واختاري الأحذية الرياضية كأحذية الكونفورس أو أحذية الـ Slip On.

 

        بالصور، اكتشفي موضة الحذاء الرياضي باللون الابيض في صيف 2015

 

4- إرتدي الفستان المطبّع بالأزهار مع أحذية الكاحل: لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة وقويّة، نسّقي مع الفستان المطبّع بالأزهار أحذية الكاحل وسترة البلايزر الرسمية والجوارب الداكنة واختاري القبعة الكبيرة أي فيدورا لفترة النهار ولإطلالة حيويّة مع أحذية الكاحل وأضيفي حقيبة الكتف لإطلالة عمليّة تناسب فترة النهار.

 

5- إرتدي الفستان المطبع بالأزهار مع جاكيت الجينز: لإطلالة ملفتة، نسّقي مع الفستان المطبّع بالأزهار، جاكيت الجينز وارتدي الأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل أو حتى أحذية المحارب بالشرائط أي Combat Shoes واختاري حقائب الكتف أو الظهر.

 

      بالصور، اكتشفي أبرز صيحات موضة صيف 2015 من شوارع ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية