Yasmina

تنورة الشراريب، القطعة الأبرز لصيف 2015!

بالصور، اليك ابرز النصائح لاعتماد موضة تنورة الشراريب
title

بالصور، اكتشفي موضة تنورة الشراريب لصيف 2015

بالصور، اكتشفي موضة تنورة الشراريب لصيف 2015 وابرز النصائح لتنسيقها

لاطلالة مميزة مع تنورة الشراريب، ارتدي معها الـ T Shirt المطبعة
title

لاطلالة مميزة مع تنورة الشراريب، ارتدي معها الـ T Shirt المطبعة

نسقي موضة تنورة الشراريب مع الـ T Shirt المطبعة بالعبارات

ارتدي تنورة الشراريب مع التوب المقلمة والبلايزر
title

ارتدي تنورة الشراريب مع التوب المقلمة والبلايزر

من القطع التي تليق بتنورة الشراريب، التوب المقلمة مع البلايزر

من ابرز صيحات صيف 2015، تنورة الشراريب التي يمكنك تنسيقها مع التوب المقلمة
title

من ابرز صيحات صيف 2015، تنورة الشراريب التي يمكنك تنسيقها مع التوب المقلمة

لاطلالة مميزة في صيف 2015، نسقي تنورة الشراريب مع التوب المقلمة والاكسسوارات الملونة

من الواضح أنّ موضة الـ Fringe رائجة في صيف 2015، لذا من المهمّ هذا الموسم أن تضمّني خزانتكِ ببعض القطع المزيّنة بالشراريب وتحديداً التنورة بهذه الموضة إذ تعتبر القطعة الأبرز هذا الموسم في عالم الموضة.

 

فإذا لم يكن في خزانتك هذا الموسم تنورة مميّزة، تعتبر خزانتك فارغة لما تشكّله التنورة من أهميّة في عالم الموضة هذا الموسم إذ تأتي رائجة بموديلات وقصّات عدّة ومنها نذكر تنورة الجينز التي تكلّمنا عنها سابقاً والتنورة على شكل الشورت Jupe Culotte التي ذكرناها أيضاً في السابق.

 

           قومي بهذا الاختبار واكتشفي قصة التنورة التي تناسبك

 

أما الآن، فقد حان الوقت للتركيز على تنورة الشراريب أي بموضة الـ Fringe، هذه القطعة التي تعتمدها أخيراً معظم عاشقات الموضة والنجمات في إطلالاتهنّ، فكيف تنسّقينها؟

 

1- لإطلالة بالأسلوب البوهيميّ: كنا نعتمد في المواسم السابقة موضة الجينز مع الجينز Denim on Denim واليوم ومع رواج موضة السويدي والشراريب، فقد أصبح من الرائج ارتداء تنورة السويدي بالشراريب مع جيليه السويدي بالشراريب أيضاً وتنسيق القميص الكلاسيكي أو التوب العادية تحتها واختيار إما أحذية الغلادييتر العالية إما الأحذية بالكعب العالي بأسلوب المول.

 

2- لإطلالة حيويّة: إختاري تنورة الشراريب ملوّنة وارتدي معها الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو العبارات ونسّقي معها الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام واختاري جاكيت الجينز لهذه الإطلالة أو قميص الجينز أو إرتدي هذه الـ T Shirt مع الأحذية الرياضية لإطلالة عمليّة واختاري حقائب الكتف أو حتى الكلاتش بالقياس الكبير Over Sized Clutch.

 

           بالصور، اكتشفي موضة التنورة على شكل الشورت

 

3- لإطلالة Edgy: إختاري تنورة الشراريب جلديّة وارتديها مع القميص الأبيض الكلاسيكي العادي أو بقبّة عنق مزيّنة بربطة عنق مثلاً أو ارتدي مع هذه التنورة، السترة الجلديّة والـ T Shirt العادية أي Basic أو إختاري التوب الجلديّة القصيرة بموضة الـ Crop Top أو حتى بموضة الـ Cut Out أي المكشوفة على الخصر وارتدي إما أحذية الكاحل المفتوحة إما أحذية الشرائط العالية Lace up Sandal أو حتى الأحذية المروّسة من الأمام بالكعب الرفيع باللون الأسود.

 

4- لإطلالة ملفتة: إرتدي مع تنورة الشراريب القميص ولكن اختاريه بموضة الغينغهام أي مقطعاً بالمربّعات الصغيرة واختاري الأحذية السويديّة أو إعتمدي موضة أحذية الشرائط أو إرتدي معها قميص الجينز واختاري الأحذية المسطّحة بنعلٍ من القشّ مثلاً.

 

         بالصور، اكتشفي موضة تنورة الجينز لصيف 2015

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر