أيّ ألوان تسيطر على عالم الأزياء في صيف 2015؟

لكي تحصلي على إطلالة مميّزة وملفتة، من المهمّ أن تدركي الصيحات الرائجة في كلّ موسم ولكن من المهمّ أيضاً أن تختاري هذه الصيحات بالألوان الرائجة أيضاً، فما هي أبرز الألوان الرائجة في صيف 2015؟

ias

 

1- البرتقالي: من عروض الأزياء العالميّة، لاحظنا أنّ اللون البرتقالي من الألوان التي تسيطر على عالم الأزياء، هذا اللون الذي يعتبر من الألوان القويّة والذي يليق بالأبيض أو البيج إذ ننصحكِ بتجنبّ اعتماده مع الألوان الداكنة كالأسود أو مع الألوان القويّة الأخرى كالفوشيا أو الأحمر مثلاً.

 

2- الأزرق الفاتح: لاحظنا أنّ الألوان الباستيليّة رائجة كثيرة هذا الموسم إذ قدّمتها معظم دور الأزياء العالميّة، لذا، ننصحك باختيار فساتينك الرسمية بهذه الألوان أو اعتماد الأزرق الفاتح مثلاً مع الأبيض أو تنسيقه مع الرمادي مثلاً.

 

     بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق الالوان في صيف 2015

 

3- الأزرق الكحلي: بات من الواضح أنّ الجينز من أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2015 ويترافق مع هذا القماش، لون الأزرق الكحلي الذي يعتبر من الألوان الرائجة أيضاً، هذا اللون الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع الأسود لإطلالة رسميّة أي Formal أو مع الأزرق الفاتح لإطلالة أكثر نعومة.

 

4- الأصفر: من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2015، الأصفر الذي يمكنكِ أن تختاريه إما كنارياً أي قويّاً أو فاتحاً أي باستيلياً حيث تختارين الأوّل لإطلالة حيويّة أما الثاني فلإطلالة ناعمة ويمكنكِ تنسيق الاصفر مع الأبيض لا سيما الأصفر النيون في حين تختارين الأصفر الباستيليّ مع البيج أو النيود مثلاً.


      بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق اللون البرتقالي

 

5- الرمادي: على الرغم من أنّه من الألوان الشتويّة، إلا أنّه يمكنكِ اعتماد الرمادي مع الأبيض لإطلالة فرحة وحيويّة أو مع الأسود لإطلالة رسميّة أو Formal أو مع الفضي الميتاليكيّ لإطلالة قويّة و Edgy.

 

6- الكاكي: تعود موضة الأزياء العسكريّة لتكون إحدى الصيحات الرائجة في صيف 2015، لذا، إذا أردتِ اعتمتد هذا الستايل بإمكانك استبدال النقشة العسكريّة بلون الكاكي أو الأخضر العسكري وتنسيقه إما مع البيج أو النيود أو مع البني أو الأسود فيما يمكنكِ تنسيق الأكسسوارات بألوان النيون كالبرتقالي أو الأصفر أو الأحمر مثلاً.

 

7- الأحمر: اختاري لصيف 2015 الأحمر الدموي أي الداكن القريب إلى البرغندي ونسّقيه مع الأبيض لإطلالة حيويّة أو مع الأسود لإطلالة أنيقة.


    بالصور، اكتشفي ابرز الصيحات الرائجة في صيف 2015

 

8- البيج أو الأبيض: من الرائج في صيف 2015 اعتماد موضة ما يعرف بالـ Neutrals أي الألوان الأساسيّة كالبيج والأبيض إذ ننصحك باعتماد إطلالة كاملة بهذا اللون وعدم إدخال الألوان الأخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية