أزياء Ashish، عنوانك لإطلالة برّاقة في صيف 2015!

تسعى كلّ سيّدة أن تحصل على إطلالة مميّزة وملفتة ومن صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، الترتر أو الـ Sequin، التي تساهم في الحصول على إطلالة برّاقة وبالتالي إطلالة ملفتة.

ias

 

لذا، إن كنتِ تبحثين عن أزياء مميّزة تعكس موضة الـ Sequin أو تصاميم من الجينز ولكن مميّزة وحيويّة، فماركة Ashish البريطانيّة والتي تعرض دائماً مجموعاتها ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ، هي دليلك الأبرز.

 

إذاً، ما هي أجمل الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تقدّمها لكِ ماركة Ashish بأسلوب مميّز وملفت؟ وكيف تنسّقينها؟ إكتشفي فيما يلي!

 

1- التوب القصيرة: إعتمدي موضة الـ Crop Top واختاريها من الترتر ونسّقيها إما مع التنورة بالقصّة الواسعة Flare أو A Line وذات الطول المتوسّط إما مع السروال الواسع الرسمي أو مع السروال بطول متوسّط وبقصّة واسعة بأسلوب الـ Culotte واختاري إما الأحذية الرسميّة المروّسة من الأمام إما الأحذية بالكعب العالي الخشبيّة كأحذية المول.

 

         بالصور، اكتشفي موضة فستان الجينز لصيف 2015

 

2- الفستان: إختاريه قصيراً وبقصّة مستقيمة وبرباط رفيع بأسلوب الـ Slip On Dresses ونسّقيه مع الأحذية بالشرائط أي Lace up Sandals أو ارتدي الأحذية الرسمية المروّسة من الأمام التي تأتي أيضاً بموضة الـ Sequin واختاري الكلاتش الرسمي لإطلالة أنيقة أو نسّقي معه الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slide واختاري حقيبة الظهر المزينة بالأحجار أو الترتر.

 

3- السترة: من أكثر القطع الرائجة، جاكيت الجينز ولكن اختاريها مزيّنة بالترتر ونسّقيها مع السراويل الرسمية الملوّنة أو حتى مع الجينز بالقصّة الواسعة أي Flare.

 

4- الجينز: من المهمّ جداً أن تدركي أيّ جينز تختارين هذا الموسم إذ إنّ السراويل تسيطر راهناً على عالم الأزياء على حساب الجينز، لذا، حاولي أن تختاري الجينز مزيّناً بالباييت أي الترتر والريش وارتدي معه إما القميص الكلاسيكيّ إما الجينز أو حتى الـ T Shirt المطبعة بالكتابات أو الرسومات.

 

         بالصور، اليك موضة تنورة الشراريب لصيف 2015

 

5- الشورت: من القطع الرائجة في صيف 2015، شورت الجينز، لذا إختاريه من الترتر ونسّقيه مع القمصان الحريريّة بالرباط الرفيع الرائجة هذا الموسم أو مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau المنسّقة مع سترات البلايزر وارتدي الأحذية بالكعب العالي لإطلالة رسميّة أو اختاري الأحذية المسطّحة لإطلالة حيويّة.

 

6- التنورة قصيرة: من أبرز صيحات الموضة لصيف 2015، تنورة الجينز القصيرة ولكي تحصلي على إطلالة مميّزة، ننصحك باختيار تنورة الجينز مزيّنة بالترتر وارتديها مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات والكتابات واختاري أحذية الغلادييتر أو الأحذية بالكعب العالي المزينة بالشرائط.

 

       بالصور، اليك موضة جيليه الشراريب لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية