الجينز الواسع يسيطر على عالم الأزياء في صيف 2015!

بعدما سيطر جينز البوي فرند على عالم الأزياء لمواسم عدّة، يمكن القول إنّ هذه الموضة ستسجّل حضوراً خجولاً في صيف 2015 والسبب أنّ دور الأزياء العالمية وماركات البيع بالتجزئة اختارت إعادة إحياء قصّة جينز قديمة، إنّها قصّة الـ Flare أي الجينز الواسع الذي يذكرّنا بحقبة التسعينيات أو السبعينيات.

ias

 

فمع عودة الستايل البوهيمي والجيبسي إلى عالم الموضة هذا الموسم وموضة الشراريب أي Fringe وقماش السويدي وأحذية الـ Wedges وأحذية الـ Clogs بالكعب الخشبي والمول، كان لا بدّ من أن ننتظر تغييراً في قصّة الجينز الرائج إذ تتطلّب هذه الصيحات قصّة مختلفة عن قصّة جينز البوي فرند.

 

إذاً، في حال لم تضمّني خزانتك بعد بجينز واسع فقد حان الوقت لذلك وألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ أجمل التصاميم من أهمّ ماركات الجينز ولكن كيف تنسّقين الجينز بطريقة مميّزة؟

 

    بالصور، اليك موضة الجينز الواسع لشتاء 2015

 

1- إرتديه لإطلالة بوهيميّة: إختاري مع الجينز الواسع القميص المطبّع أو التونيك واحرصي على أن يكون القميص ناعماً وواسعاً وارتدي أحذية الـ Wedges التي تختارينها بلون البيج الـ Camel أو النيود وارتدي حقيبة الكتف التي يمكنكِ اختيارها بموضة الـ Fringe أي مزينة بالشراريب ولا تنسي أن تضيفي الجيليه أي السترة من دون أكمام بقماش السويدي أو المزينة بالشراريب إلى هذه الإطلالة المميّزة.

 

2- إرتديه لإطلالة الـ Lady Like: لإطلالة راقية، نسّقي مع هذا الجينز القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض واختاري موضة الشال الرفيع على الرقبة لا سيما أنّ هذه الموضة من الصيحات الأبرز هذا الموسم وارتدي أحذية المول بالكعب العالي ولكن حاولي اختيارها بألوان أساسيّة تعكس موضة المونوكروم وحاولي إدخال الألوان إلى إطلالتك من خلال الشال فقط ولا تنسي حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.

 

     بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق السروال الواسع في صيف 2014

 

3- إرتديه لإطلالة ملفتة: إعتمدي اللوك الـ Edgy مع الجينز الواسع وارتدي معه التوب الجلديّة القصيرة بأسلوب الـ Crop Top واختاري حذاء الكاحل بالكعب العالي أو ارتدي معه القميص الأبيض الكلاسيكيّ الذي تربطينه على الخصر أو تضعين جانباً منه تحت الجينز والآخر فوقه وتختارين السترة الجلديّة التي تضعينها كمشلح على الأكتاف أو تختارين الجيليه الطويلة أي الـ Vest.

 

 

     بالصور، اكتشفي قصة الجينز التي تناسب شكل مؤخرتك

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية